آخر الاخبار

إغلاق مبنى الكونغرس الأمريكي قبيل مراسيم التنصيب وأجهزة الإنذار تطلق تحذيراتها السعودية تعلن استئناف حركة التجارة بين السعودية وقطر وأول ميناء سعودي يستقبل 27 حاوية رهف القنون تخرج عن صمتها وتواجه السعوديين لا يعرف أحد شي عن حياتي الخاصة الا في هذه الحالات بعد اعفاء الامارات للإسرائيليين من التأشيرات أبو ظبي تتراجع وتعلق الاتفاق مع تل أبيب عاجل: تحسن كبير في قيمة الريال اليمني والدولار يتراجع تزامناً مع إجراءات جديدة للحد من المضاربة والتلاعب بأسعار الصرف شاب سعودي يخدع زوجته السعودية ويتزوج عليها بمال الاولي السعودية تتخذ قرارات عليا بخصوص شطب الإيجارات عن المستأجرين وإلغاء الغرامات اللاعب الذي تسبب في طرد ميسي لأول مرة في تاريخه من ملاعب الكورة يكشف التفاصيل وزير النقل يبحث مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة مشاريع النهوض بقطاع النقل باليمن أول رد حكومي على تهديد ”الانتقالي الجنوبي“ يكشف عن ”ابتزاز“ للرئاسة

جمارك صنعاء الانفصالية
بقلم/ خالد الرويشان
نشر منذ: سنة و 9 أشهر و 27 يوماً
السبت 23 مارس - آذار 2019 07:49 م
 

تدفع جمرك سيارتك كاملاً في ميناء عدن أو على الحدود العمانية وتصل صنعاء لتفاجأ بأنك مطالب بدفع جمرك على السيارة مرةً ثانية! وإلاّ سيتم حجز سيارتك وكأنك دخلت بلدًا آخر!.

هذا إعلانٌ للانفصال يا أولياء الشيطان! نعرف هدفكم النهائي! تريدون العودة لحكم الشمال!، تنتظرون سقوط التفاحة بين أنيابكم تريدون جزّ عنق التاريخ وذبح البلاد من الوريد إلى الوريد تقسيم اليمن وسقوط الجمهورية، وعودة الإمامة في نفس الوقت! كانت البداية حكومة حِزْيَزْ الانفصالية قبل ثلاث سنوات ونصف إذْ لا معنى لحكومة في صنعاء وهناك حكومة شرعية يعترف بها العالم!.

لا معنى سوى تقسيم اليمن وتقطيعه واليوم تجبرون المواطنين على دفع جمارك على السيارات التي تم جمركتها في ميناء عدن ومنفذ شِحِنْ في المهرة المجاعة تضرب البلاد وأنتم مشغولون بجمع الأموال والتخطيط لتقسيم البلاد!.

*من صفحة الكاتب على فيسبوك

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
ابو الحسنين محسن معيض
كُرُمْبَاسِي
ابو الحسنين محسن معيض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عمار صالح التام
لغة الثورة وأدواتها لمواجهة رافة الإمامة
عمار صالح التام
كتابات
د.أحمد عبيد بن دغرعاصفة الحزم .. وصحوة الأمة
د.أحمد عبيد بن دغر
د أحمد عطيةموسم العمرة ..
د أحمد عطية
مشاهدة المزيد