آخر الاخبار

بعد يومين من محاصرته.. الحوثيون يقتحمون منزل برلماني وقيادي بارز بـ«حزب الإصلاح» عاجل: انطلاق «عملية عسكرية» في «صنعاء» والانفجارات تهز العاصمة والطيران يضرب بعنف (صور أولية) عاجل: التحالف يعلن عن بدء «عملية عسكرية نوعية» في «صنعاء» ويوجه دعوة للسكان بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث.. ماذا قال؟ عاجل: الريال اليمني ينهار أمام سلة العملات الأجنبية والذهب يصعد.. آخر تحديث لأسعار الصرف والذهب شبكة أمريكية تكشف بالوثائق ”مفاجأة“ بشأن قوات إماراتية في اليمن بالفيديو.. «قوات سعودية ضخمة» تصل جنوب المملكة للمشاركة في «حرب اليمن» تفاصيل «صفقة عاجلة» يسعى الحوثيون لإبرامها مع «السعودية» وما موقف المملكة منها؟ تورط مستثمر محلي في شبوة مع الحوثيين وشركة اجنبية تشتكيه وتهدد بوقف انتاج النفط - الجيش الوطني يتدخل واندلاع اشتباكات عنيفة الفريق علي محسن يعلن عن «خيار لا تراجع عنه ولا مناص» ويعقد اجتماعا رفيعا حضره «قائد التحالف»

منع بريطاني من التجول ليلاً بعد ادانته بسرقة سراويل نسائية عن حبال الغسيل
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و شهر و 4 أيام
الخميس 15 ديسمبر-كانون الأول 2011 11:08 م

 
 

أمرت محكمة بريطانية بمنع رجل في التاسعة والأربعين من العمر من التجول ليلاً لمدة ثلاثة أشهر بعد أن ادانته بسرقة ملابس داخلية نسائية.

وقالت صحيفة ديلي ميرور امس الاربعاء إن جيفري وايلد، الذي يعمل مزارعاً، اعترف أمام المحكمة بأنه سرق 850 سروالاً نسائياً من حبال الغسيل.

واضافت أن الشرطة اعتقلت وايلد في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ووجهت بحقه تهم السرقة.

واشارت الصحيفة إلى أن المزارع ابلغ رجال الشرطة بعد اعتقاله بأنه "نادم على ما فعل ويحتاج للمساعدة، لأنه لا يعرف الدافع الذي يجعله يقدم على سرقة الملابس الداخلية للنساء".

وامرت المحكمة أيضاً بأن يقدم المزارع وايلد خدمة للمجتمع لمدة ثلاث سنوات.