آخر الاخبار

جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا" تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

نكسة كبيرة لليفربول تبعده أكثر عن اللقب

الخميس 25 إبريل-نيسان 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-غرفة الاخبار
عدد القراءات 1619

مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.

وسجل هدفي إيفرتون جاراد برانثويت (27) ودومينيك كالفرت-لوين (58).

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، عن فوز بورنموث على مضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف، وكريستال بالاس على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد ومانشستر يونايتد على شيفيلد يونايتد 4-2.

وتُعد الخسارة قاسية بالنسبة لآمال ليفربول في تحقيق اللقب في الموسم الأخير لمدربه الألماني يورغن كلوب في أنفيلد، إذ بات يتأخر بفارق 3 نقاط عن أرسنال المتصدر بعد فوزه الكاسح على تشلسي بخماسية نظيفة الثلاثاء، في حين يتقدم بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب مع مباراتين أقل، سيخوض أحدهما أمام مضيفه برايتون الخميس.