آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

ترك القلم وانطلق نحو خط النّار كجندي مجهول
بقلم/ إيمان عبدالله
نشر منذ: 10 أشهر و 27 يوماً
الإثنين 03 إبريل-نيسان 2023 11:26 م
 

كم كنتَ وحدك.. حين كنتَ تميل إلى الصمت واتخاذ ركن منزوٍ عن ضوضاء الإعلام، وكذب العاجزين. كم كنت وحدك حين قررت الوقوف ولم تتنازل عن حصّة جيل بأكمله من العيش بكرامة وأمن ، كم كنتَ وحدك، حين تركت قلمكَ وانطلقت نحو خط النّار كجندي مجهول لا يُعرف اسمه..

كم كنتَ وحدك، حين اتكأت على الأرض، وجعلت الشوك فراشك ، ولم تنتظر منهم شيئًا،فأفضلُ أفضل من فيهم سيمنحكَ دموعه ثُم ينام، ليسو أصحاب بنادق يا والدي، أكتافهم ماعادت تحتمل ثقلها..

كم كنت وحدك، حين فاضت روحك إلى بارئها تحت زخّات الرصاص.. كم كنتَ وحدك في دنيا الفناء، اسأل الله أن يؤنس وحشتك ويرفع درجتك ،ويُصلحنا من بعدك لنلتقي في جنّة عرضها السمآء والأرض..

ستظل مثالًا حيًّا لفكرة عاشت وما ماتت حتى صارت نِدّاً وانتصرت.. الذكرى الثانية لاستشهاد الدكتور عبدالله الحاضري فارس القانون والبندقية.