آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

قوات الامن تداهم “وكر سرق“ بحضرموت

الثلاثاء 05 يوليو-تموز 2022 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - غرفة الاخبار
عدد القراءات 1563

داهمت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت (شرقي اليمن)، وكرا لعصابة سرقات في منطقة تريس بمدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت.

وقال الإعلام الأمني بوادي حضرموت -في بيان- إن قوات أمنية من القوات الخاصة وأمن سيئون داهمت، مقر عصابة متخصصة في سرقة أملاك المواطنين واشتبكت معها، ونجحت في استعادة سيارة مسروقة وممتلكات أخرى مسروقة.

وحسب البيان فإن عملية المداهمة جاءت عقب تلقي أجهزة الأمن معلومات تفيد بتحركات غريبة في المنطقة، مشيرا إلى أن أفراد العصابة تمكنوا من الفرار أثناء عملية الاشتباك.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن