آخر الاخبار

عشرات الضحايا بين قتيل وجريح بخروقات الحوثيين للهدنة خلال أول أسبوع من تمديدها تحذير من انزلاق القطاع المصرفي ونتائج وخيمة على سعر الصرف والمواطن.. مأرب برس ينشر آخر تحديث بسعر صرف الدولار والسعودي اليوم اقتحام قصر ترمب يثير ضجة في أميركا والعالم.. عن ماذا تبحث الـ «إف بي آي» في منتجع الرئيس السابق؟ فيديو- ممارسات عنصرية للمليشيات في شبوة بحق ابناء المحافظات الشمالية .. مداهمات واعتقالات وتحويل مقار مدنية الى ثكنات عسكرية آخر المستجدات من شبوة.. المحافظ العولقي يواصل التمرد ويحشد لقتال القوات الحكومية متحديا القرارات الرئاسية والاشتباكات تتجدد قد لا تصدقها… لا تمشي حافي القدمين في المنزل العثور على قبور من الذهب والمجوهرات داخل حطام سفينة عمرها 366 عامًا كيف تقرأ رسائل إنستجرام دون رؤيتها هل ترغب باستخدام واتس آب دون رؤية البعض أنك متصل؟! .. ميزة تخفٍ جديدة منتظرة تفاصيل مدينة أوكرانية جديدة تعتزم الانفصال.. وأسلحة أمريكية جديدة لكييف

النجم المصري صلاح يدخل تاريخ ليفربول براتب خيالي

السبت 02 يوليو-تموز 2022 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2950

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية بنود العقد الجديد لمحمد صلاح مع ناديه ليفربول، والتي تنص على أن قائد المنتخب المصري سيتقاضى أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأعلن ليفربول، في وقت سابق اليوم، أن صلاح وقع عقدا طويل الأمد مع الفريق دون أن يحدد مدته أو قيمته.

 ولكن صحيفة "ديلي ميل"، قالت إن العقد الجديد سيبقي صلاح في "آنفيلد" حتى يونيو 2025.

وتابعت: "عقد صلاح الجديد يتضمن تقاضيه 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا" مضيفة أن هذا العقد جعل صلاح صاحب الراتب الأعلى في تاريخ ليفربول.

وكان عقد صلاح القديم مع ليفربول، سينتهي في 30 يونيو 2023 وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا إلى اتفاق الجمعة.

وسجل صلاح 23 هدفا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول الموسم الماضي ليتقاسم الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونغ مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وبشكل عام، أحرز الدولي المصري البالغ عمره 30 عاما، 156 هدفا في 254 مباراة خاضها في صفوف ليفربول في مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه في العام 2017 قادما من روما