آخر الاخبار

مجلس الوزراء يعلن تسخير كل الإمكانيات للانتصار في معارك شبوة ومأرب و”معين عبدالملك“ يشدد على ”التلاحم ورص الصفوف“ مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث هزائم ايران توازي مساحة احلامها التوسعية من العراق ومروراَ باليمن وصولاَ الى لبنان ماذا تعرف عن حركة الأقيال باليمن وما أهدافها وما مناسبة تخصيص يوم للوعل اليمني ودلالات ذلك؟ عاجل: صدور أمر ملكي باعتماد يوم اجازة رسمية جديد في السعودية 9 كيلو فقط الى مركز العبدية بمأرب.. سقوط مناطق جديدة ومهمة من يد المليشيات الحوثية في مديرية العبدية ومواقعها في الجوبة تحت ضربات المدفعية والطيران سلطنة عُمان تثير غضب الحوثيين وايران بموقف قوي وواضح وتصدر مع دول الرباعية بيانا مشتركا.. تفاصيل هجوم عنيف على مواقع الحوثيين غرب تعز وضحايا جدد من المدنيين في قصف هستيري شنته المليشيات وكالة دولية: القوات الحكومية والعمالقة أجبرت المتمردين الحوثيين على الخروج من ثاني أكبر منطقة في اليمن اليوم.. مواجهات مثيرة في الجولة السابعة للتصفيات الآسيوية لمونديال 2022

وزير الدفاع: معركة مأرب مصيرية والأيام القادمة ستشهد تغييرا كاملا لصالح الجيش

الخميس 02 ديسمبر-كانون الأول 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 2302
 

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اليوم الاربعاء أن معركة مأرب مصيرية، لافتا إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية تكبدت خسائر كبيرة في مختلف جبهات المحافظة وتعيش حالة تقهقر مستمر.

 

كما أكد الفريق المقدشي أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تغييرا كاملا لصالح الجيش في جميع الجبهات، مضيفا “إن الأمور تغيّرت ولن نتوقف حتى ندخل صنعاء وصعدة”.

 

وقال في لقاء تلفزيوني مع قناتي العربية والحدث ” إن دعم التحالف بقيادة السعودية كان أساسيا في دعم الجيش وتكبيد الميليشيات خسائر فادحة، مشيرا إلى مقتل خبراء من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله خلال الأيام الماضية في المعارك.

 

وأوضح أن الجيش سيطر على عشرات الكيلومترات ما بين حريب وعسيلان خلال هجومه الأخير في محافظة شبوة.

 

وبيّن وزير الدفاع أن عملية تهريب الأسلحة للمليشيا الحوثية مستمرة عبر الساحل وميناء الحديدة الذي تسيطر عليه.

 

وتابع ” مبادرة السعودية كانت فرصة كبيرة للسلام لكن الحوثيين لم يلتزموا”، منوها إلى أن المليشيا تواصل استهداف المناطق المدنية سواء في الداخل اليمني أو الخارج.

  
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن