آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

تلميذ فليبيني ب41 إسماً!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 14 يوماً
الثلاثاء 21 مايو 2013 04:59 م

ذهلت مدرسة ثانوية فليبينية عند استقبال تلميذ جديد تبين أن لديه 41 اسماً. وأفادت صحيفة «فليبين دايلي إنكوايرر»، أن أحد تلاميذ مدرسة مدينة أوردانيتا الثانوية في الـ15 من العمر ولديه 40 اسماً بالإضافة إلى شهرته.

وأشارت إلى أن اسم التلميذ هو: «راتزييل تيمشيل إسماعيل زيروبابل زابود زيمري بايك بلافاتسكي فيلو جودايوس إيسورينوي موريا نيلغارا راكوكزي كوتومي كريشنامورتي أشرام جيرام أوم أولتيموس روفينوروم جانكسي جانكو دايموند هو زيف زاني زيكي واكيمان ووي موو تيليتاي شوهكما نيسيتراه ميركافا نيغيل سيفن مورننغ ستار أوغستن سان خوان بالإضافة إلى شهرته سي سي سي آي آي».

ولفتت إلى أن للصبي أخ في الـ21 وأخت في الـ25 ولكل منهما 20 اسماً.

وأشار الوالد، روفينو راميل، إلى أن قراره إطلاق أسماء طويلة على أولاده كان لإعطاء درس للحكومة بشأن المرونة.

وأوضح أنه يوم توجه لتسجيل ابنه، أعطاه الموظفون ورقة لا تتسع لاسم طويل فسألهم «ماذا لو أردت إطلاق اسم طويل عليه»، وكان الجواب «لا يمكنك ذلك»، وعندها اتخذ القرار باختيار أسماء طويلة جداً لكل أولاده.