آخر الاخبار

شرطان حاسمان تقدمهما الشرعية للأمريكان للبدء في أي حوار مع الحوثيين.. ومحمود الصبيحي وقحطان في قائمة المطالب هولاء أفسدوا احتفالات فرنسا بكأس العالم - قتيلان وشغب وتخريب واغلاق اشهر الشوراع الإعلام الاقتصادي يصدر دراسة : أزمة الثقة بين الجمهور ووسائل الاعلام المقاومة تشن هجمات متزامنة على مواقع المليشيا في ذي ناعم الحكومة الشرعية تبلغ أطرافا دولية ضرورة انسحاب الحوثيين من ثلاث مواني هامة وشروطها للحوار مع المليشيات– تفاصل تطور عسكري نوعي للشرعية - الجيش يقتحم «خامس مديريات» صعدة ويعلن «تحرير اول مناطقها» والحوثيون يفرون تعرف على أكثر منتخب فاز لاعبوه بالكرة الذهبية لكأس العالم صحيفة إسرائيلية: حركة حماس الفلسطينية تقترب من إنجاز مفاجأة جديدة بدعم أردوغان هاتف آيفون غرق في المحيط 48 ساعة، لكنّه عاد يعمل طبيعياً وبطاريته 80 %.. أما الأغرب من كل هذا، فهو كيف عثرت الغطاسة عليه! «صعدة» تعلن انها «لكل اليمنيين ولا يمثلها الحوثي» والتحالف يكشف عن «تعاون» مع شيوخ وأعيان المحافظة

حذاء يتسبب في إقالة مسؤول من منصبه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 4 سنوات و 8 أشهر و 29 يوماً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 04:21 م

تسبب حذاء مسؤول صيني في إقالته بعدما انتشرت صورة له وهو يركب على ظهر أحد مواطنيه حفاظاً على حذائه الغالي في إقليم زيجانج، مما أثاءر غضباً واسعاً في الشارع الصيني.

التقط هذه الصورة أحد الهواة بعد إعصار "فيتو" الذي ضرب البلاد أخيراً، ويدبو فيها القروي "الذي أصر على أن يحمل المسؤول كي لا يضطر إلى خلع حذائه والسير حافي القدمين في بركة ماء".

وأشارت وكالة "شينخوا" الصينية إلى أن الحزب الشيوعي الحاكم في الصين يشن حملة تستهدف "الفساد والتبذير" من جانب المسؤولين، فيما تعود إمكانية ولوج الصينيين إلى الإنترنت وطرح القضايا التي تؤرقهم بفائدة كبيرة عليهم.

وأعادت إقالة الموظف الحكومي الصيني من منصبه إلى أذهان البعض المثل الروسي القائل "البخيل يدفع مرتين"، إذ حرص المسؤول السابق على عدم خلع الحذاء خشية تضرره ما أدى إلى خلعه هو بالكامل من منصبه.