آخر الاخبار

تفاصيل مجزرة مسجد ومعسكرات مأرب.. كيف نفذت ومن المستفيد منها ولماذا جاءت في هذا التوقيت؟ جريمة تهز صنعاء.. طفلة التاسعة اختُطفت وعذبت وقُطع لسانها مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في ”الضالع“ محافظ شبوة: مشروع التقسيم أُحبط والمجلس الانتقالي بات يفاوض للحصول على وزارتين وفد اوروبي رفيع المستوى يصل صنعاء وهذه هي مهمته كتيبة من الحرس الرئاسي وقوات سعودية ضخمة تصل ”عدن“ ليست مليشيا الحوثي.. وزير في الحكومة ”الشرعية“ يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف معسكرات ”الشرعية“ في “مأرب“ عاجل : ناطق الجيش يعلن عن الحصيلة الرسمية لضحايا الهجوم الغادر بمأرب ويتوعد الحوثيين بهذا الرد توجيه هام من رئيس الحكومة اليمنية يخص ضحايا الهجوم الحوثي على مأرب والعرادة وعدد من القادة العسكريين يقدمون له معلومات عن الجريمة توجيهات من الفريق علي محسن لـ 3 من قادة الجيش بعد جريمة استهداف احد المساجد بمأرب وسقوط عشرات الضحايا من الجنود والمدنيين

نبيذ خاص بالقطط في اليابان
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و 3 أيام
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 03:28 م

أطلقت شركة يابانية نوعاً جديداً من النبيذ خاط بالقطط، وذكرت وسائل إعلام يابانية أن شركة "بي أند إتش" المتخصصة بأطعمة الحيوانات صنعت كمية محدودة من النبيذ بالقطط أطلقت عليه اسم "نيان نيان نوفو".

ولا يحتوي هذا النبيذ في الواقع على كحول بل على عصير العنب وفيتامين ج، بالإضافة إلى مستخرج من نبات حشيشة الهر التي تعرف بتأثيرها على الهررة التي تشعر بالنشوة والسعادة عند شمها.

وأفيد أن نبيذ الهررة يحاكي النبيذ الأحمر الذي يتناوله الإنسان.

وصنعت الشركة ألف زجاجة في مرحلة أولى تباع الواحدة بأربع دولارات، ويأتي الإعلان عن نبيذ الهررة ،في أعقاب رواج جعة خاصة بالكلاب.