آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

نبيذ خاص بالقطط في اليابان
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 5 أشهر و يوم واحد
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 03:28 م

أطلقت شركة يابانية نوعاً جديداً من النبيذ خاط بالقطط، وذكرت وسائل إعلام يابانية أن شركة "بي أند إتش" المتخصصة بأطعمة الحيوانات صنعت كمية محدودة من النبيذ بالقطط أطلقت عليه اسم "نيان نيان نوفو".

ولا يحتوي هذا النبيذ في الواقع على كحول بل على عصير العنب وفيتامين ج، بالإضافة إلى مستخرج من نبات حشيشة الهر التي تعرف بتأثيرها على الهررة التي تشعر بالنشوة والسعادة عند شمها.

وأفيد أن نبيذ الهررة يحاكي النبيذ الأحمر الذي يتناوله الإنسان.

وصنعت الشركة ألف زجاجة في مرحلة أولى تباع الواحدة بأربع دولارات، ويأتي الإعلان عن نبيذ الهررة ،في أعقاب رواج جعة خاصة بالكلاب.