آخر الاخبار

إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة

ليلة القبض ..على عفاش
بقلم/ د صالح سرحان الكهالي
نشر منذ: 9 سنوات و 4 أشهر و 26 يوماً
السبت 09 مايو 2015 09:17 ص

من محاسن الزعيم عفاش..الروح الانتقاميه بعقلية القبيلي الذي لايعرف حتى أعراف القبيله.
وهذه كانت من ايجابيات عفاش، أن يعمي الله بصيرته ليتبع الغريزه الانتقاميه، ويصارع الشرعيه التي لن تكن تحكم حتى شارع الزبيري، ولكن حكمة الله اضاعت منه كل شي.
لو بقي في صنعاء هو وأهل الكهوف ..لكان بن عمر العراب لتسليم صنعاء للإدارة الايرانيه، مع ابقاء الرئيس هادي حاملا لختم الرئاسه ، ولكن عدم تحمل عفاش فكرة أن يكون نائبه لعقدين رئيس عليه ، أثارت حفيظه الرجل.
كل ماينتظره عفاش في الأيام المقبلة هو ليلة القبض هو لم يعد يخشى الموت لأن الموت ارحم له، كل مايخشاه أن يحبس في قفص ، وهو يرى كل أتباعه يتهاتفون إلى الرياض، نتيجة متوقعه بالنسبه لعفاش ، فهو من ختم كل أتباعه في أط. ...سعر فمن السهل شراء من له ثمن.
الكارثه أن تعود النخب الحقيره إلى المشهد السياسي وكأنك يابوزيد ماغزيت، على السعودية أن تترك مصطلح الحديقه الخلفيه، اليوم اليمن أصبحت جهنم الخلفيه ، التعامل مع اليمن يجب أن يكون تعامل الند للند، وتورطها في الحرب اذا لم يكن صادقا من أجل الشعب اليمني، فهي ستجني ثماره دون شك.
تحيه وإجلال لكل المقاومين في عدن،إلى شباب تلك الحواري أولئك البسطاء الذين لايعرفون نزغ السياسه ومطامع الانذال، الذين هبوا للدفاع عن الأرض والعرض.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
علي محمود يامن
علي عبد المغني ..مهندس الشروق السبتمبري الخالد
علي محمود يامن
كتابات
مشاري الذايديأنقاض صالح
مشاري الذايدي
عبدالله محمد شمسان الصنويانتحار الحوثي
عبدالله محمد شمسان الصنوي
د. محمد جميحلك الله يا صعدة ...
د. محمد جميح
مشاهدة المزيد