آخر الاخبار

إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة

إنهيار لص بعدما سرق فلفل حار والتهمه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 8 أيام
السبت 25 أغسطس-آب 2012 05:26 م
 

إلتهم لص جائع كمية من الفلفل الحار جداً بعد سرقتها، وإذ به ينهار من الألم في وسط الشارع ما ساهم في اعتقاله.

ويذكر أن ماركوس بانويل (39 سنة) سرق سلة تحتوي على الفلفل الحار والتهم بعضاً منها فيما كان يفر ولم تمض لحظات معدودة قبل أن يشعر بالألم الشديد ويبدأ بالسعال والتقيؤ ومن ثم السقوط أرضاً في الشارع.

واستدعيت الشرطة التي وجدت معه باقي الفلفل وعصيراً سرقه من متجر مجاور في بريستول، بالإضافة إلى مبلغ مالي سرقه أيضاً من متجر لبيع القطع الموسيقية، وكمية من الهيرويين والكوكايين. حسب صحيفة "الصن" البريطانية.

واعتقلت الشرطة الرجل وحكم عليه بالسجن 14 يوماً بعد اعترافه بالسرقة. يشار إلى أن الفلفل الذي تناوله يعد من أكثر أنواع الفلفل حراً في العالم.