آخر الاخبار

هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية

احتجاز شابة أساءت لسلحفاة بحرية
بقلم/ مأرب برس -متابعات
نشر منذ: 9 سنوات و 5 أيام
الثلاثاء 29 سبتمبر-أيلول 2015 12:14 ص

احتجزت الشرطة الأمريكية في فلوريدا، السبت الماضي، شابة استرالية كانت قد ظهرت في صور وهي تسيئ معاملة سلحفاة بحرية على الشاطئ.

واعتقلت ستيفاني مور، البالغة من العمر 21 عاما، على خلفية الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مطلع يوليو.

وظهرت الشابة، وهي من ملبورن، تركب سلحفاة بحرية على الشاطئ، مما دفع عدد من الناشطين إلى تقديم شكاوى ضدها.

وتواجه اتهامات جنائية لامتلاك أو بيع سلحفاة بحرية أو ملامستها بعنف أو عش بيضها، انتهاكا للوائح لجنة حماية الحياة البرية والأسماك في فلوريدا.

وبحسب سجلات سجن مقاطعة بريفارد، احتجزت مور في الساعة السابعة صباحا، وظلت إلى عصر السبت في انتظار سداد كفالة 2000 دولار.