آخر الاخبار

مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً

الملك عبد الله يطمئن على فنان العرب
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 13 سنة و 4 أشهر و 26 يوماً
الأحد 08 مايو 2011 06:25 م
 

 

صرّحت الابنة الكبرى لفنان العرب محمد عبده "نورة" في تصريحٍ خاص لصحيفة "الجزيرة" السعودية أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أجرى عدة اتصالات هاتفية للاطمئنان على صحة والدها الذي يرقد حاليًا في إحدى مستشفيات باريس.

وقالت نورة: "إن خادم الحرمين سأل عن والدي، وتحدث إليه هاتفيًا أكثر من مرة، وأبدى -حفظه الله- استعداده عن تحمل مصاريف وعلاج والدي في أي مكان نريده".

وقدمت نورة باسم والدها وباسم أسرتها عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين على سؤاله الدائم ووقفته غير المستغربة.

هذا وتلقى محمد عبده العديد من الاتصالات الهاتفية من الشيوخ والأمراء والزعماء رؤساء العديد من الدولة العربية، منهم أغلب حكام دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية، حيث اتصلوا شخصياً بفنان العرب وسألوا عن صحته وآخر مراحل علاجه ووضعه الصحي، بحسب ما ذكرته صحيفة "الجزيرة".

وعن آخر تفاصيل حالته الصحية قال مدير أعمال الفنان محمد عبده الملحن أحمد الفهد في تصريح لـ mbc.net إن محمد عبده يتمتع بصحة جيدة وتماثل للشفاء جراء مرضه المزمن "سيولة الدم" والذي تزامن مع شدة إرهاق واجهاد.