آخر الاخبار

هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية

خفايا البنات والكعب العالي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 13 سنة و شهر و 6 أيام
الأحد 28 أغسطس-آب 2011 12:45 ص


أشارت دراسة حديثة نشرت في دورية "هيوبوثيسيس" العلمية الطبية أن هناك علاقة بين ارتداء الكعب العالي، وارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا "الفصام العقلي" بين النساء، حيث تؤدي الإصابة إلى أضرار على العقل وعلى الذكاء، وسرعة الاستيعاب.

ويقول يارل فلينزمارك معد الدراسة والباحث الشهير، إن نظريته تفسر سبب ارتفاع معدلات الإصابة بالشيزوفرينيا بين النساء في الدول الغربية التي يكثر فيها ارتداء النساء للكعب العالي، فقد أكد "فلينرمارك" أن ارتداء الكعب العالي يصيب المرأة بتوتر شديد في قدمها على نحو يجعلها لا تسير بطريقة صحية. وهذا قد يؤدي إلى منع المستقبلات العصبية في عضلات القدم من إطلاق الدوبامين، وهو مركب مهم للغاية لسلامة العقل.

وأضاف أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي "بدأ قبل ألف عام وأدى إلى ظهور أول حالات الإصابة بالشيزوفرينيا، وأضاف أنه كانت قد بدأت آلية تصنيع هذه الأحذية في ولاية ماساشوستس الأميركية، وانتشرت في إنكلترا وألمانيا ثم باقي العالم الغربي، ورافق هذا الانتشار زيادة في معدلات الشيزوفرينيا".

وأضاف أنه أجرى دراسة تتبع لأول مكان في العالم ارتدت فيه المرأة الكعب العالي كان في ميسوبوتاميا "أرض ما بين النهرين في العراق حاليًا".