آخر الاخبار

إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان مسئول ايراني كبير يتحدى إسرائيل ويصل بيروت لدعم حزب الله فيفا تدرس طلباً فلسطينياً بمنع إسرائيل من المشاركة في بطولات كرة القدم العالمية محافظات يتوقع أن تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الـ24 ساعة القادمة حقوقيون يتحدثون عن احكام الإعدام خارج القانون التي يصدرها الحوثيون هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة

إياكم وأنصاف الحلول
بقلم/ عبد الرحمن أمير
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 21 يوماً
الجمعة 14 أغسطس-آب 2015 10:29 ص
انخراط الحوثيين في جميع مفاصل الدول كما يروج له.
يعتبر هذا أحد شروطهم لتسليم السلاح والانسحاب، إن ظفروا به لهي والله قاصمة الظهر وثالثة الأثاثي وهل قتل الوطن إلا هذه الشريحة الجاهلة المبردقة التي تريد التسلق على أكتاف المؤهلين وأكل حقوقهم.
إن تم القبول بهذا الشرط المخزي أو ماعداه فهو رضوخ غير مبرر وانهزام أمام هذه الشرذمة المشردة القليلة، هناك عشرات الحلول لتأهيلهم فقط اجلسوا وناقشوا وخططوا كيف يتم استيعابهم واشغالهم بما يفيدهم في مستقبل حياتهم.
لابد من وقفة صارمة أمام هذه الشريحة ولا بد من محاسبتهم ومحاكمتهم وإنزال العقوبة الصارمة في حق قياداتهم المجرمة التي أهانت أبناء الشعب اليمني، وكذلك في حق المتورطين من مليشياتهم المرتزقة في اي محافظة.
فالذي كان يفجر أنابيب النفط سيستمر في تفجيره ولن يمنعه أحد.
والذي كان يضرب أبراج الكهرباء سيستمر في ضربه ولن يردعه أحد.
والذي كان يفتعل الأزمات ويجيش ويحاصر ويقتل ويبطش سيستمر في طيشه ولن يقف أمامه أحد.
كل ذلك وغيره سيستمر في حالة ما إذا قبلت دولة هادي وقوات التحالف بأنصاف الحلول وتقاسم الوطن بين أبناء الشعب وبين تجار الحروب.
لقد عرف الشعب الآن من هو العدو الذي أذاقه سوء العذاب طيلة السنوات الماضية (الحوثيون وعفاش) هم سبب دمار الشعب فعندما يحصل تفجير للكهرباء وانابيب النفط او ان تحصل كارثة او قتل او تشريد او فتنة عامة تصيب الجميع، فاعلموا انهم هم المنفذون لهذا العقاب الجماعي ضد الشعب اليمني، كل ذلك بغية التأليب على غيرهم أو بغية الحصول على مكاسب سياسية لا تسمن ولا تغني من جوع.
ولله في ذلك حكمة !!!