منظمة سياج تخاطب رئاسة الجمهورية: شبكات منظمة للاستغلال الجنسي والاتجار بالبشر في عدن تستدعي تحقيقاً رئاسياً عاجلاً
اعتراض عسكري ضمن التشكيلات العسكرية التابعة للعميد طارق صالح ...
جيو رينا يطوي صفحة الماضي بهدف صاروخي في افتتاح المونديال ..70 تمريرة تنتهي بـ"تريفيلا" تاريخية
قائد الديوك يضحك العالم قبل المونديال .. بعد فشل العزف
عضو مجلس القيادة الفريق الصبيحي يشدد على توحيد الصف ويؤكد: ''استعادة صنعاء وإنهاء الإنقلاب أهداف وطنية ثابتة لا حياد عنها''
بن دغر والسفير الأمريكي يناقشان الأمن في باب المندب وجهود السلام في اليمن
توقيع ''مشفر'' لاتفاق بين أمريكا وإيران.. ماذا يعني؟
مونديال 2026: شقيقان يفوزان مع منتخبين مختلفين في كأس العالم
محافظ حضرموت يرعى ثلاث اتفاقيات في مجالات التعليم والصحة والنفط
قتلى وجرحى في اشتباكات بمحافظة صعدة

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية، عقوبات مشددة على أربع من أكبر منصات تداول العملات المشفرة الايرانية وذلك في إطار حملة ما تسمى (الغضب الاقتصادي) لتشديد الخناق الاقتصادي على النظام الايراني.
واوضحت الوزارة في بيان، ان العقوبات طالت أربع منصات تداول عملات مشفرة ايرانية وأفرادا مرتبطين بها..مشيرة الى ان تلك الاجراءات تأتي ضمن الحملة التي تقودها واشنطن لتجفيف منابع تمويل النظام الإيراني وللتصدي للالتفاف على العقوبات الدولية.
من جهتها ذكرت الخارجية الامريكية في بيان منفصل بشأن العقوبات ان المنصات الايرانية مكنت الحرس الثوري الإسلامي من إجراء معاملات غير مشروعة وساعدت النظام الإيراني على الوصول إلى الأنظمة المالية الدولية وسمحت لمقربين من النظام بنقل الثروات عبر الحدود في انتهاك للعقوبات الأمريكية.
واشارت إلى ان تلك المنصات استخدمت لدعم الاقتصاد الإيراني المتدهور وحماية أصول النظام خلال العمليات الأمريكية حيث اختار النظام الايراني استغلال الاصول الرقمية لخدمة اجندته الفاسدة في الوقت الذي يشهد فيه الاقتصاد الإيراني انهيارا حادا.