شاهد قيادي حوثي يُهين زعيم المليشيات ومسيرته بين يدي المرشد الإيراني خامنئي في قلب طهران - فيديو

الثلاثاء 14 مايو 2024 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 1906
 

ظهر قيادي حوثي بارز اليوم الثلاثاء 14 مايو/أيار 2024 في مشاهد فاضحة تثبت تحكّم ملالي طهران بالعقلية الحوثية و مشروعها الارهابي وتنسف الرواية الحوثية التي تنفي تبعية قرارها لقائدها الفعلي في طهران المرشد الايراني الاعلى علي خامنئي.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط 👇👇

https://twitter.com/ar_khamenei/status/1790102320606257405?t=mtU7jB8X-M3dTRJQ0DVRIg&s=19

الحساب الرسمي للمرشد الإيراني علي خامنئي على "إكس" نشر اليوم مقطعا مصورا لحديث دار بين قيادي حوثي بارز ينتحل منصب نائب وزير الثقافة في حكومة الانقلاب الحوثية يدعى محمد حيدرة والمرشد الايراني علي خامنئي في المعرض الدولي الخامس والثلاثين للكتاب في طهران". 


وبحسب مقطع الفيديو الذي اطلع عليه محرر مأرب برس فقد خاطب القيادي الحوثي خامنئي خلال اللقاء بعبارات تعبّر عن التقديس المطلق وأظهرت زعيم المليشيات المدعو عبد الملك الحوثي بصورته الحقيقة والمهينة التي لاتتعدى مرتبة القائد الحيدري وصاحب القول والفعل الحاضرة في مجالس مراهقين المسيرة حيث تعمّد القيادي الحوثي حيدرة على اسقاط هذا الوصف(قائد الثورة) عندما قابل القائد الفعلي للمشروع الحوثي علي خامنئي حيث قال : "السلام عليكم قايدنا (قائدنا)... كيف أحوالكم؟ إن شاء الله أنكم بخير...ننقل لكم تحيات السيد عبدالملك من اليمن... يُحبكم ويُسلم عليكم كثيرا كثيرا كثيرا"، ليرد خامنئي: "وعليه السلام كثير وكثيرا وكثيرا".


الحوثي حيدرة لم يخفى مشاعر التبّرك التي ظهرت في نبرات صوته حين خاطب خامنئي مرتعدا: سعدنا بأن تشرفنا برؤية وجهكم الكريم نسأل الله أن يحفظكم ويطيل بعمركم وأن يحرسكم للإسلام."

 


وتابع الحوثي في المقطع المتداول: أنتم تدعمون كل العالم الإسلامي... اليمن يكن لكم المحبة كثيرا... الشعب اليمني يحبكم كثيرا ويدعو لكم"، ليجيب المرشد الإيراني: "ونحن أيضا نحب الشعب اليمني الباسل... الحمدلله"، ورد حيدرة: "لا تحرمونا من دعائكم ادعوا لنا" حسب قوله.

 

هذا فيما تجاهل المرشد الإيراني حسب المقطع المتداول السلام على القيادي الحوثي حيدرة مكتفياً بالتلميح بنظرات سريعة وصفها البعض بانها اهانة رسمية للمبعوث الحوثي في طهران. 

 

وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي علق على المقطع بالقول :هذه هي مخرجات عصابة الحوثي، شخصيات ذليلة ومنكسرة، يا هذا انت لا تمثل الشعب اليمني الشجاع المعتز بتاريخه واستقلاليته، والحقيقة أن الشعب اليمني يلعنكم جميعا.

 

وعلق آخر :ماذا تعرف عن خامنئي
العمر 85 سنه

85 سنه ولم يحفظ القرآن
85 سنه ولم يحج في حياته وهذا ركن من اركان الإسلام
85 سنه ولم يشاهد الكعبه او يصلي بالحرم
كان سبب مباشر في موت اكثر من 20 مليون نفس طاهره مابين ايران والعراق وسوريا ولبنان واليمن وغيرهم
هذا هو شيطانهم الأكبر
من يؤمن به ويوالي له فهو مثل بهيمة الأنعام
صغيرنا افضل من كبيرهم

 

وذكر حساب خامنئي الرسمي على منصه "إكس" مع المقطع الفيديو : "اليوم؛ حوار بين نائب وزير الثقافة اليمني الأستاذ محمد حيدرة والإمام الخامنئي في المعرض الدولي الخامس والثلاثين للكتاب في طهران". 

وتابع حساب خامنئي: "تجدر الإشارة إلى أن اليمن حلّ هذا العام كضيف شرفٍ خاصّ على المعرض". 

 
اكثر خبر قراءة أخبار اليمن