آخر الاخبار

نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب

ماذا قال الفريق علي محسن الأحمر في نعي الشيخ عبد المجيد الزنداني؟

الإثنين 22 إبريل-نيسان 2024 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2126

نعي الفريق أول ركن على محسن صالح الاحمر " نائب الرئيس سابقا" رحيل العالم الجليل الشيخ/ عبدالمجيد بن عزيز الزنداني الذي وافته المنية اليوم بانه غادر الحياة بعد حياة حافلة بالعطاء والمواقف الدعوية والوطنية والسياسية القديرة. 

ووصف الفريق على محسن الشيخ الزنداني بقوله " أن بصمات الفقيد التربوية والدينية في بناء جيل وسطي معتدل يتحلى بالقيم الإسلامية السمحة، امتدت لتشمل الأمة العربية والإسلامية بأسرها، من خلال تأسيسه ورئاسته لجامعة الإيمان التي كانت منارة للعلم والعلماء، ونموذجاً في التربية والبناء الواعي، قبل أن تستهدفها الإمامة وأدواتها الإرهابية المتطرفة". 

واضاف "إننا إذ نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية وأبناء الشعب اليمني وأبناء الفقيد وأسرته وطلابه ومحبيه، لنشيد بأدوار الشيخ الزنداني، رحمه الله، في مختلف المحطات والمراحل التي مرت بها بلادنا، بدءاً من مواقفه إلى جانب الثورة اليمنية المجيدة ومرافقته لأحرارها الأوائل الزبيري والنعمان رحمهما الله، ومروراً بمواقفه الدائمة في ترسيخ قيم الجمهورية والثورة، ومناصبه المختلفة التي تقلدها وكان أبرزها عضويته في مجلس الرئاسة والتي جسد خلالها موقفاً ثابتاً إلى جانب المكتسبات الوطنية الغالية. 

وأختتم النعي بقوله " أصدق التعازي والمواساة في هذا المصاب الجلل، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويكتب أجره وأجر كل من بذل وأعطى لوطننا وأمتنا، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

وإنا لله وإنا إليه راجعون.