آخر الاخبار

عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب قاما بحملات حج وهمية بغرض النصب في مكة.. السلطات تعلن القبض عليهما وتحدد جنسيتهما

الإعلان عن وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني

الإثنين 22 إبريل-نيسان 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 2698

اعلن قبل قليل (4عصرا) وفاة الداعية والقيادي البارز في حزب الإصلاح الشيخ عبد المجيد الزنداني في أحد مستشفيات إسطنبول التركية، عن عمر ناهز 82 عاما.

وأفادت مصادر خاصة لـمارب برس اليوم الاثنين، بوفاة رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ عبدالمجيد الزنداني، في أحد مشافي اسطنبول، بعد أيام من دخوله المستشفى على إثر وعكة صحية، مفاجئة.

واصيب الشيخ الزنداني قبل اكثر من شهر بجلطة دماغية ادخلته العناية المركزة.

ونعى يمنيون على صفحات التواصل الإجتماعي الشيخ الزنداني، واعتبروا رحيله خسارة كبيرة.

وكتب رئيس اعلامية حزب الإصلاح، علي الجرادي، على حسابه في فيسبوك: ''‏انا لله وإنا اليه راجعون، ‏رحم الله الشيخ عبدالمجيد الزنداني وغفر له ورفع درجته،‏عزاؤنا لانفسنا واسرته ولليمن وللعالم الإسلامي''.