آخر الاخبار

جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا" تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية تصريح جديد لرئيس الوفد الحكومي في مفاوضات الأسرى - ماذا قال عن السياسي المختطف قحطان ؟ عاجل ..التلفزيون الإيراني يتراجع عن هذا الإعلان العاجل ويعزز الشكوك بمصرع الرئيس ومرافقيه أسماء بعض القيادات الحوثية الذين لقو مصرعهم يوم امس بنيران قوات الشرعية جنوبي مأرب أول تعليق من خامنئي بعد حادث مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..أول مسئول رفيع بطهران يكشف مصير الرئيس الإيراني ومرافقيه والحرس الثوري يتنشر في العاصمة وضواحيها طرد أمريكا وسحب قواتها وقواعدها العسكرية من أحد الدول الأفريقية بحلول 15 سبتمبر سفن إيرانية تصل ميناء الحديدة دون أن تخضع للتفتيش ووزير الدفاع يبلغ الأمم المتحدة عن تهديد وابتزاز للمنطقة والعالم أول دولة عربية تعرض على طهران المساعدة في عمليات البحث عن طائرة الرئيس الإيراني

موعد مباراة مان سيتى ضد ريال مدريد فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

الخميس 18 إبريل-نيسان 2024 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1785

 

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المواجهة النارية التى تجمع بين الفريقين الليلة فى منافسات دورى أبطال أوروبا، فى مواجهة بمثابة نهائى مبكر للبطولة.

 

موعد مباراة مان سيتى ضد الريال

ومن المقرر أن تقام مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد، فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

انتهت مواجهة الذهاب بين فريقي ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

 

مان سيتي ضد الريال

يتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

 

مان سيتي ضد الريال

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلي أورساتو لإدارة موقعة مان سيتي ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.