آخر الاخبار

عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب قاما بحملات حج وهمية بغرض النصب في مكة.. السلطات تعلن القبض عليهما وتحدد جنسيتهما

مليشيات الحوثي تدشن أول عملياتها الانتقامية لمقتل قائد الحرس الثوري الإيراني بسوريا باستهداف محافظة مأرب بالصواريخ الباليستية

الأربعاء 10 إبريل-نيسان 2024 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2758

 

دشنت المليشيات الحوثية أول عملياتها الثأرية والانتقامية لمقتل قائد الحرس الثوري الإيراني في القنصلية الإيرانية في دمشق باتجاه محافظة مأرب عشية عيد الفطر المبارك "دون مراعاة حرمة العيد". 

 

حيث استهدفت ‏مليشيات الحوثي الإرهابية مساء امس محافظة مأرب بصاروخ باليستي " عشية عيد الفطر المبارك " الصاروخ سقط في مديرية الوادي بمنطقة مكتظة بالنازحين ، لكن الصاروخ سقط في مكان رملى مما تسبب بعدم حدوث أضرار في الاحياء المجاورة لسقوطه. 

 

وقبل يومين التقى الناطق الرسمي للمليشيات الحوثية محمد عبدالسلام مع وزير الخارجية الإيراني في العاصمة العمانية مسقط. 

وجرى مناقشة الاستهداف الإسرائيلي للقنصلية الإيرانية في دمشق. 

وتعهدت المليشيات الحوثية استمرار التصعيد في البحر الاحمر وغيره. 

وقال مراقبون محليون ان عملية الحوثي باستهداف محافظة مأرب بالصواريخ الباليستية ياتي في سياق التصعيد الإيراني الذي دائما يدفع ثمنه ليس الأمريكان ولا إسرائيل وانما العرب السنة الواقعين في مناطق نفوذ وسيطرة التيار الشيعي سواء في اليمن او سوريا.