آخر الاخبار

صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي دراسة تقييمية حديثة تكشف عن دولتين خليجيتين جمدتا تعهداتها التمويلية لليمن وأسباب زيادة هوة التباعد بين اليمن ودول الخليج

الحوثيون يعلنون استهداف سفينة أميركية ويقولون بأن الإصابة كانت دقيقة

الإثنين 12 فبراير-شباط 2024 الساعة 02 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 1074

اعلنت جماعة الحوثي صباح اليوم الاثنين ان قواتها البحرية استهدفت سفينة "ستار أيرس" الأمريكية بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وقالت ان الإصابة كانت دقيقة.

المتحدث العسكري قال في بيان -تابعه مأرب برس- انهم مستمرون في تنفيذ قرار منع الملاحة الاسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان ورفع الحصار،حد تعبيره.

واضاف: ''لن تتردد قواتنا في تنفيذ المزيد من العمليات ردا على الجرائم الصهيونية بحق إخواننا في غزة وكذلك ردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا''.

وكانت أمبري لأمن الملاحة البحرية قالت في وقت سابق اليوم ان سفينة مملوكة لجهة يونانية ترفع علم جزر مارشال ابلغت عن رصد مقذوف قبالة جيبوتي.

واضافت: تلقينا معلومات تفيد بأن السفينة تعرضت للاستهداف بصواريخ في حادثتين خلال 20 دقيقة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن