آخر الاخبار

الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية في عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة حماس تعلن استعادة قوتها في كل ميادين المواجهة بغزة - قيادي بارز في حماس يتحدث عن فرصة تاريخية للقضاء الكيان الصهيوني كتائب القسام تبث مشاهد لاستهداف طائرة أباتشي.. وأبو عبيدة يوجه رسالة سخرية لـ نتنياهو إسرائيل تنتقم من علماء واكاديميي غزة .. الجيش الإسرائيلي يقتل أكثر من 100 عالم وأكاديمي القيادة المركزية الأمريكية تصدر بياناً بشأن حادثة استهداف سفينة النفط غربي الحديدة صاروخ يستهدف ناقلة نفط غربي الحديدة المليشيات تجدد تصعيدها العسكري صوب مأرب القوات الخاصة التابعة للشرعية تشارك في فعاليات تمرين الأسد المتأهب بالمملكة الأردنية بحضور دولي من بريطانيا وتركيا وعدة دول أخرى...إستكمال التحضيرات بمأرب لانطلاق المؤتمر الطبي الأول بجامعة إقليم سبأ نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات

تركي آل الشيخ يبعث جورج قرداحي الى واجهة المشهد السعودي

الخميس 04 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 2614

  

 قال رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إن هناك بعض الأشخاص الذين أساءوا للمملكة بالرغم من المساعدات التي قدمتها المملكة لهم.

وأضاف تركي آل الشيخ خلال لقائه مع الإعلامي عمار تقي "في ناس أساءوا للمملكة منهم ناس كانوا يعملون عندنا، وأولهم جورج قرداحي (وزير الإعلام اللبناني السابق)".

وأوضح آل الشيخ أنه من أوائل من انتقد وزير الإعلام اللبناني سابقا جورج قرداحي الذي كان يعمل في قناة "MBC" والتي كانت سببا في شهرته.

وتابع قائلا: "أعتذر الآن للشعب السعودي شخصا شخصا لدعوتي قرداحي في أحد احتفالات الترفيه لتسليم الجوائز كمقدم ولم يكن قبلها قد زار السعودية لمواقفه السياسية مع سوريا"، وفق ما نقلته صحيفة "سبق" السعودية.

وأردف قائلا: "دعوته بحسن نيه وقلت إن مواقفه السياسية تمثل نفسه، وما دام لم يخطئ في حق السعودية وقتها نتيح له الفرصة لتقديم الحفل".

وصرح المستشار تركي آل الشيخ بأن قرداحي كان يقول كلاما مختلفا في العلن ويرسل كلاما آخر على الـ"واتس آب" الشخصي قبل أن أحضره.

وأفاد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بأن "من يتخذ مثل هذه المواقف ضد السعودية لن يحصل على ذرة من احترامي ولا تجد أي شخص يسيء للسعودية إلا دحره الله فهذا البلد محفوظ بإذن الله