آخر الاخبار

جماعة الحوثي تفاقم معاناة الموظفين وترفض صرف مساعدات تموينية ومصادر تكشف عن الموارد المالية المتاحة معهد هيدسون الأمريكي يكشف المهام السرية للحرس الثوري الإيراني في إدارة عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر سباق محموم نحو الرئاسة بين بايدن وترامب وهذا ما اسفرت عنه النتائج في ميتشيغان المرعب هالاند يسجل 5 أهداف ويصعد بالسيتي الى ربع نهائي كأس انجلترا مصادر تكشف لمأرب برس سبب الإشتباكات العنيفة التي اندلعت اليوم في العاصمة عدن (صورة) ملك عربي يشارك في عملية إنزال جوي لتقديم مساعدات لسكان قطاع غزة (صورة) أول عملية بالأسلحة الحية.. المانيا تدخل خط المواجهة العسكرية المباشرة مع الحوثيين مخطط اجرامي كبير يستهدف المهرة.. الكشف عن تفاصيل عملية أمنية نوعية ومعقدة تكللت بالقبض عن 10 إرهابيين خطرين اتفاق بين اليمن وروسيا.. وهذا موقف موسكو من عسكرة البحر الأحمر وهجمات الحوثيين كنت ملكة قبل أن يتحطم قلبي.. فرنسا تقطع السلالة الملكية في مدغشقر

القسام تُعلن الإجهاز على قوتين إسرائيليتين بكمينين في غزة.. وهذا ما عثرت عليه

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1743

 

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وقوع قوتين إسرائيليتين في كمينين منفصلين شمال قطاع غزة.

وأوضحت كتائب القسام أن مقاتليها تمكنوا من الإجهاز على عناصر القوتين الخاصتين في حي الشيخ رضوان ومنطقة الكرامة والانسحاب من المكان بسلام.

وقالت القسام عبر حسابها على منصة “تلغرام” إنها استهدفت غرف قيادة الجيش الإسرائيلي شمال مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بقذائف الهاون كما قصفت جنود آخرين.

من جهتها، أعلنت كتائب الأقصى، “استهداف مقاتليها لدبابة وناقلة جند إسرائيلية بقذائف مضادة للدروع في محور (الشيخ رضوان- العيادة)، ما أسفر عن تدميرها، وألزم القوات الإسرائيلية بالتراجع”.

أجهزة تجسس مموهة

وفي سياق متصل، قال جهاز الأمن الداخلي في غزة، إن طائرات مسيرة من نوع “كواد كابتر” قامت خلال فترة حرب الاحتلال الاسرائيلي على القطاع بإسقاط أجهزة تجسس في كل أنحاء القطاع.

وأضاف، في بيان له اليوم السبت، أنه تم اكتشاف بعض هذه الأجهزة، وهي عبارة عن كتلة مموهة من الرغوة بداخلها جهاز التجسس.

وطالب الأمن الداخلي المواطنين في قطاع غزة بضرورة إجراء مسح لمحيط وسقف سكنهم، والتركيز على المباني العامة والمهجورة، داعياً إلى ضرورة الإبلاغ فور العثور على أي جسم مشبوه دون العبث فيه.