آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

مصدر أمني بمطار عدن يحذر من تمرير صفقة أدوية مهربة بكميات كبيرة بضغوط أيادي نافذة

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 949

هدد مسؤولون نافذون باستخدام القوة، لتمرير صفقة أدوية مهربة للسوق المحلية، جرى ضبطها في مطار عدن الدولي جنوب اليمن. 

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن مصدر أمني في مطار عدن، إنه جرى كميات من الأدوية المهربة وغير مصرحة للاستخدام في اليمن، الأسبوع الماضي، في مطار عدن، وضعت داخل حقائب سفر في رحلة طيران كانت قادمة من دولة الهند. 

ووفقا للمصدر، فإنه جرى "الاشتباه بعدد من الحقائب ليتم تفتيشها والعثور على كميات ضخمة من الأدوية غير المرخصة والمهربة والتي يجب أن يتم صرفها عبر الهيئة العليا للأدوية في اليمن"، مشيرا أن الهيئة العليا للأدوية قامت بحجز الأدوية. 

وقال المصدر، إن هناك "بعض النافذين يمارسون ضغوط شديدة بهدف إخراج الأدوية والتكتم على الموضوع محاولين توسيط بعض الجهات". 

وحذر المصدر من خطوة تمكن بعض الجهات النافذة التي تهدد باستخدام القوة المسلحة لإخراج هذه الكميات من تصريفها في السوق المحلية. وحسب المصدر في الهيئة العامة للأدوية فإن حادثة وفيات مستشفى الكويت في صنعاء، والتي وقعت قبل أشهر كانت بسبب أدوية مهربة مشابهة لهذه الأدوية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن