آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

تشيع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد البطل العقيد عبدالفتاح العبيدي في مأرب

السبت 09 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1256

  

شُيّع، يوم الجمعة، بمحافظة مأرب، جثمان الشهيد البطل، العقيد عبدالفتاح صالح هادي العبيدي، قائد الكتيبة الثالثة (الجوارح) في اللواء 13 مشاة، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعاً عن الوطن والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

ونقل جثمان الشهيد البطل العقيد العبيدي، إلى مقبرة الشهداء بمدينة مأرب، في موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب تقدّمه قائد اللواء 13 مشاة، العميد أكرم الأديمي وعدد من القيادات العسكرية، وبمشاركة جموع غفيرة من المواطنين ورفاق الشهيد في السلاح.

وخلال التشييع، عبّر العميد الأديمي، عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد الذي قدم روحه فداء للوطن، مشيداً ببطولاته وتضحياته الخالدة بكافة ميادين البطولة والشرف والعزة والكرامة.

كما أشاد العميد الأديمي بمناقب الشهيد الذي كان مثالا للشجاعة والقائد العسكري الفذ المخلص لوطنه ودينه. من جانبهم، أكّد المشيعون المضي على درب الشهيد وعلى درب من سبقوه من أبطال القوات المسلحة وأحرار اليمن حتى تحرير آخر شبر من الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وتحقيق الأهداف التي ناضلوا من أجهلها وقدّموا أرواحهم الغالية في سبيلها.