آخر الاخبار

صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي دراسة تقييمية حديثة تكشف عن دولتين خليجيتين جمدتا تعهداتها التمويلية لليمن وأسباب زيادة هوة التباعد بين اليمن ودول الخليج

وزير الدفاع يعود إلى عدن بعد جولة خليجية مثمرة

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1703

عاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد جولة خليجية مثمرة شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

وبحث وزير الدفاع خلال لقاءاته أوجه التعاون العسكري ودعم القوات المسلحة اليمنية في مختلف المجالات كما شارك في معرض دبي للطيران 2023 وقمة حوار المنامة التاسعة 2023.

وخلال عودته تفقد الفريق الداعري المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية في محافظة حضرموت، وعقد اجتماعات بقادتها للتشديد على اليقضة والجاهزية..

كما اجتمع باللجنتين الأمنيتين في وادي وساحل حضرموت أكد خلالهما على ضرورة التنسيق والتعاون المتبادل لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة.

كان في استقباله في مطار عدن الدولي نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر وقائد القوات البحرية الفريق الركن عبدالله النخعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من رؤساء الهيئات ونوابهم ومدراء دوائر وزارة الدفاع والقادة العسكريين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن