آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

مدرب الهلال السوداني: أسعار النزل منعتنا من الإقامة في تونس

الجمعة 08 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1219

كشف مدرّب الهلال السوداني فلوران إيبينغي أن الفريق كان ينوي الإقامة في تونس طيلة فترة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بسبب الأوضاع في السودان التي أجبرته على المغادرة.

وأوضح إيبينغي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراته أمام النجم الساحلي في إطار الجولة الثالثة، أن الهلال كان ينوي القدوم إلى تونس واستقبال منافسيه في دوري الأبطال على ملعب رادس، باعتبار أن اثنين من منافسيه في المجموعة تونسيين.

وأضاف أنه كان يريد خوض مباراة ودية أسبوعيا مع الفريق المعفى من كل جولة في البطولة التونسية للحفاظ على نسق المباريات، نظرا لتوقف الدوري السوداني، إلا أن الأسعار الباهظة للإقامة في النزل التونسية دفعتنا إلى تغيير الوجهة والإقامة في تنزانيا واستقبال منافسينا هناك. وعلّق المدرّب الكونغولي للهلال على تأثير الحرب في السودان على الفريق

وقال:” نقوم بعمل ذهني ونفسي كبير بما أن اللاعبين يعيشون حالة من التشتت بفعل تطورات الحرب الدائرة في السودان ومتابعة اخبار عائلاتهم”.

وعن المباراة، قال إيبينغي إن الهلال السوداني يريد تأكيد فوزه ومردود المميز في المباراة السابقة أمام الترجي، رغم صعوبة المنافسة، حيث سيكون النجم أمام حتمية الفوز.

وأضاف أنّ حسابات التأهل صلب المجموعة الثالثة ستكون معقّدة للغاية في ظل القيمة الفنية للأندية المتنافسة.  

وقبل مباريات الجولة الثالثة، يتصدّر بيترو أتليتكو المجموعة بست نقاط، يليه الترجي والهلال بثلاث نقاط، ثم النجم الساحلي بصفر من النقاط.