آخر الاخبار

جماعة الحوثي تفاقم معاناة الموظفين وترفض صرف مساعدات تموينية ومصادر تكشف عن الموارد المالية المتاحة معهد هيدسون الأمريكي يكشف المهام السرية للحرس الثوري الإيراني في إدارة عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر سباق محموم نحو الرئاسة بين بايدن وترامب وهذا ما اسفرت عنه النتائج في ميتشيغان المرعب هالاند يسجل 5 أهداف ويصعد بالسيتي الى ربع نهائي كأس انجلترا مصادر تكشف لمأرب برس سبب الإشتباكات العنيفة التي اندلعت اليوم في العاصمة عدن (صورة) ملك عربي يشارك في عملية إنزال جوي لتقديم مساعدات لسكان قطاع غزة (صورة) أول عملية بالأسلحة الحية.. المانيا تدخل خط المواجهة العسكرية المباشرة مع الحوثيين مخطط اجرامي كبير يستهدف المهرة.. الكشف عن تفاصيل عملية أمنية نوعية ومعقدة تكللت بالقبض عن 10 إرهابيين خطرين اتفاق بين اليمن وروسيا.. وهذا موقف موسكو من عسكرة البحر الأحمر وهجمات الحوثيين كنت ملكة قبل أن يتحطم قلبي.. فرنسا تقطع السلالة الملكية في مدغشقر

الإعلان عن تدشن رحلة جوية جديدة لطيران اليمنية ستخفف من معاناة المسافرين

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 03 مساءً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 1767

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الخميس، تدشين رحلة جوية جديدة (عدن - سقطرى - الغيضة - عدن)، في إطار توجهات الشركة لتوسيع رحلاتها الجوية الداخلية والخارجية وتخفيف معاناة المسافرين بين المحافظات.

وكان محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، في استقبال الرحلة الجوية والمسافرين الواصلين إلى جزيرة سقطرى..مؤكداً على أهمية تدشين هذه الرحلة ضمن جهود عودة الرحلات الجوية الداخلية وإنعاش الحركة التجارية والسياحية أمام المواطنين في البلاد والسياح من مختلف الدول العالم. 

من جانبه أوضح نائب مدير عام شركة الخطوط الجوية اليمنية للشؤون التجارية محسن حيدرة، أن تدشين هذه الرحلة يأتي في إطار الخطة التشغيلية لشركة اليمنية الهادفة لربط المحافظات ببعضها والإسهام في تخفيف معاناة السفر وفتح آفاق جديدة للحركة التجارية والسياحية، ونظراً لما تمتلكه جزيرة سقطرى من طبيعة خلابة ومقومات سياحية كبيرة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن