آخر الاخبار

الادارة الأمريكية تؤكد ما نشره مارب برس في وقت سابق حول تورط إيران في قيادة العمليات العسكرية في البحر الأحمر ضد الملاحة الدولية عملية نوعية لاجهزة الامن بمحافظة المهرة توقع خلية إرهابية كانت تخطط لاختطاف أجانب جماعة الحوثي تفاقم معاناة الموظفين وترفض صرف مساعدات تموينية ومصادر تكشف عن الموارد المالية المتاحة معهد هيدسون الأمريكي يكشف المهام السرية للحرس الثوري الإيراني في إدارة عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر سباق محموم نحو الرئاسة بين بايدن وترامب وهذا ما اسفرت عنه النتائج في ميتشيغان المرعب هالاند يسجل 5 أهداف ويصعد بالسيتي الى ربع نهائي كأس انجلترا مصادر تكشف لمأرب برس سبب الإشتباكات العنيفة التي اندلعت اليوم في العاصمة عدن (صورة) ملك عربي يشارك في عملية إنزال جوي لتقديم مساعدات لسكان قطاع غزة (صورة) أول عملية بالأسلحة الحية.. المانيا تدخل خط المواجهة العسكرية المباشرة مع الحوثيين مخطط اجرامي كبير يستهدف المهرة.. الكشف عن تفاصيل عملية أمنية نوعية ومعقدة تكللت بالقبض عن 10 إرهابيين خطرين

مقاتل التقط سيلفي مع دبابة متفحمة.. شاهد القسام تنشر مشاهد جديدة لتدمير آليات الاحتلال

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2495

  

كشفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، عن مشاهد جديدة من المعارك التي خاضتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي حاولت التوغل في حي الشجاعية شرقي غزة.

 

وأظهرت المقاطع التي نشرتها الكتائب مقاتلين وهم يتنقلون عبر المنازل المدمرة، إلى مسافات قريبة من دبابات الاحتلال ويطلقون عليها الصواريخ المضادة للدروع.

 

وفي وقت سابق، أصدرت الكتائب بلاغات عسكرية، حول تدمير دبابات وآليات للجيش الإسرائيلي، وقنص 6 جنود إسرائيليين في غزة.

 

وقالت كتائب القسام في منشور أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا” على منصة “إكس”، الأربعاء، إن مقاتليها “تمكنوا من استهداف 12 آلية إسرائيلية في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة”.

 

وخلال المقطع المصور الذي نشرته الكتائب، التقط مقاتل صورة “سيلفي” مع دبابة وهي تشتعل، وقال: “لعيون أبو حسين فرحات”، في إشارة إلى قائد كتيبة الشجاعية وسام فرحات، التي أعلن الاحتلال مقتله السبت الماضي.