آخر الاخبار

تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن إسرائيل وصفته بـ ''صيد ثمين جدا''.. من هو القيادي في حزب الله الذي اغتيل اليوم بغارة جوية جنوب لبنان؟ مشروع عملاق يربط الخليج بأوروبا عبر تركيا.. تعرَّف على مشروع ''طريق التنمية'' أهميته وانعكاساته على المنطقة ''انفوجرافيك'' الكشف عن الحديث الذي دار بين حكم الكلاسيكو وحكم تقنية الفيديو في لقطة هدف لامين يامال غير المحتسب ماذا قالت حركة حماس عن الشيخ الزنداني وبماذا وصفته؟ بيان قادما من مسقط.. المبعوث هانس غروندبرغ يطير إلى الرياض ويلتقي أول مسئول في الحكومة الشرعية وهذا مادار بينهما من مديرية الشعر إلى اسطنبول.. ما لا تعرفه عن الشيخ عبدالمجيد الزنداني: أبرز المحطات في حياته وأهم المناصب التي تقلدها والأعمال التي قام بها يسجل أرقام قياسية وتاريخية.. تفاصيل احتفالات لاعبي إنتر ميلان بعد حسم الكالتشيو النفط يرتفع في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط دعماً ل غزة.. اشتعال احتجاجات جديدة في العديد من الجامعات الأميركية

مقاتل التقط سيلفي مع دبابة متفحمة.. شاهد القسام تنشر مشاهد جديدة لتدمير آليات الاحتلال

الأربعاء 06 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2733

  

كشفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، عن مشاهد جديدة من المعارك التي خاضتها مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي حاولت التوغل في حي الشجاعية شرقي غزة.

 

وأظهرت المقاطع التي نشرتها الكتائب مقاتلين وهم يتنقلون عبر المنازل المدمرة، إلى مسافات قريبة من دبابات الاحتلال ويطلقون عليها الصواريخ المضادة للدروع.

 

وفي وقت سابق، أصدرت الكتائب بلاغات عسكرية، حول تدمير دبابات وآليات للجيش الإسرائيلي، وقنص 6 جنود إسرائيليين في غزة.

 

وقالت كتائب القسام في منشور أوردته وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا” على منصة “إكس”، الأربعاء، إن مقاتليها “تمكنوا من استهداف 12 آلية إسرائيلية في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة”.

 

وخلال المقطع المصور الذي نشرته الكتائب، التقط مقاتل صورة “سيلفي” مع دبابة وهي تشتعل، وقال: “لعيون أبو حسين فرحات”، في إشارة إلى قائد كتيبة الشجاعية وسام فرحات، التي أعلن الاحتلال مقتله السبت الماضي.