آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

حملة حوثية لابتزاز المنشآت السياحية في الحديدة

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 2050

نفذت مليشيا الحوثي، حملة جبايات واسعة لابتزاز التجار والمنشآت السياحية في محافظة الحديدة الساحلية، التي تشهد هذه الأيام تدفقا للزوار من العاصمة المختطفة صنعاء وبقية المحافظات الجبلية الخاضعة لسيطرتها.

وأفادت مصادر محلية، بإن الحملة التي بدأتها مليشيا الحوثي أمس الاحد، طالت الفنادق والمطاعم واللوكندات ومحال التصوير والاستديوهات والمكتبات والاكشاك والمحال التجارية.

واوضحت المصادر ان الحملة نفذتها عدة جهات حكومية تابعة للميلشيات بمحافظة الحديدة، بذريعة تحسين جودة الخدمات السياحية وتعزيز الرقابة على المنشآت.

وأشارت إلى إن الحملة كانت مصحوبة بمسلحين حوثيين لإجبار التجار وملاك المحلات على الدفع ومن يرفض يتم اعتقاله حتى وإن لم تكن عليه أي مخالفة.

واكدت المصادر أن الغرض من الحملة هو الجباية والابتزاز بدون حياء ولا خجل وبمجرد أن تدفع تغادر الحملة المكان.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن