آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

استشهاد جندي من اللواء الثاني تهامة باعتداء حوثي في محور الحديدة

الثلاثاء 05 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1746

استشهد جندي من اللواء الثاني تهامة، اليوم الاثنين، إثر أصابته في اعتداء جديد لمليشيا الحوثي الإرهابية بمحور الحديدة.

هذا وقد بعث قائد اللواء الثاني تهامة العميد فؤاد باقاضي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد معمر أحمد فضل، الذي استشهد اليوم الاثنين في ميادين الشرف والبطولة بمحور الحديدة، بقذيفة هاون أطلقتها مليشيا الحوثي.

وكان ثلاثة من افراد اللواء قد استشهدوا أمس، بقصف طيران مسّير شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع القوات المشتركة بمحور الحديدة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن