آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

مسلحون يختطفون شقيق الشيخ "عبدالله الباني" في شبوة لهذا السبب

الإثنين 04 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 2275

أقدمت عناصر مسلحة اليوم الاثنين، على اختطاف، عمر الباني شقيق الشيخ عبدالله الباني، واثنين من أقاربه، في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.

وقال مصدر مقرّب من أسرة الباني إن عملية الاختطاف تمت فور خروج الشاب الباني من متجره وسط مدينة بيحان العليا، مضيفة أن عملية الاختطاف جاءت بعد المطالبات المستمرة بسرعة استئناف محاكمة المتهمين بقتل الشيخ عبدالله الباني.

وطالبت أسرة الباني النائب العام والسلطة المحلية في شبوة بسرعة الإفراج عن نجلهم المعتقل ظلماً.

كما طالبت الأسرة باستكمال محاكمة القتلة المتهمين باغتيال الشيخ عبدالله الباني. والشيخ الباني، اغتيل على يد عناصر ينتمون لتشكيلات دفاع شبوة المدعومة إماراتيا، يوم عيد الفطر الفائت بعد انتهائه منْ أداء الخطبة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن