آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

مسلحون مجهولون يفجرون أنبوب نفط رئيسي في شبوة

الأحد 03 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب برس_متابعات
عدد القراءات 1471

فجر مسلحون مجهولون، يوم الاحد، أنبوب نفط خام، في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة شرقي اليمن، الخاضعة لسيطرة تشكيلات المجلس الانتقالي.

وقالت مصادر محلية عديدة، إن مسلحين مجهولين، تقدموا على تفجير عبوة ناسفة بأنبوب النفط الرئيسي بالقرب من حقل جنة هنت النفطي في مديرية عسيلان غربي محافظة شبوة.

وأضافت المصادر أن الانفجار تسبب بتسرب كميات كبيرة من النفط الخام، دون الإشارة إلى أسباب قيام المسلحين بتفجير الأنبوب.

ووفقا للمصادر، فإن الأنبوب الذي جرى تفجيره، يصل من حقل جنة هنت إلى الخزانات النفطية الواقعة في منطقة العلم بمديرية جردان في الجهة الشرقية من محافظة شبوة.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن