آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

صراع أجنحة الحوثي يتصاعد - فوضى أمنية واشتباكات عنيفة

السبت 02 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - عكاض
عدد القراءات 3363
 

قتل شخصان وأصيب ثلاثة آخرون في فوضى أمنية تشهدها محافظة إب الواقعة تحت سيطرة الحوثي.

ووفقاً لمصادر قبلية فإن اشتباكات اندلعت بين مسلحين قبليين مدعومين من قيادات حوثية اندلعت في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال جنوب إب.


وأفادت المصادر أن الخلافات والصراعات في جميع المحافظات غالبيتها تعود إلى صراع أجنحة بين قيادات المليشيا، مبينة أن المليشيا صفّت نهاية الأسبوع الماضي الزعيم القبلي محمد أحمد حسن الزبيري الذي يعد أحد أبرز مشرفي المليشيا في مديرية أرحب في ظروف غامضة.


وأشارت إلى أن عملية تصفية الزبيري جاءت بعد تهديده بدفن أمين العاصمة المعين من الحوثيين حمود عباد في حال معارضته بيع حديقة عطان التي نهبها وبدأ عملية بيعها لصالحه ورفض دفع حصة القيادات الحوثية الأخرى المشاركة له في عملية النهب والسطو المسلح على الممتلكات العامة وأراضي المدنيين.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن