آخر الاخبار

وزير الخارجية التركي يطالب بإصلاح الامم المتحدة حقيقة ايقاف السعودية لتأشيرة العمرة لأحد الدول العربية الحوثي يتوعد بتصعيد الهجمات في البحر الأحمر وينشر لمناصريه قائمة بانجازته مصادر عسكرية مطلعة تكشف لـ مارب برس عن الاستحقاق العسكري الحاسم والملح في استقطاب الدعم الدولي لإنهاء انقلاب الحوثيين اجتماع سري لقيادات عسكرية حوثية يقر سيناريو لتصعيد غير مسبوق في البحر الأحمر والميلشيا تلجأ للتفخيخ وحفر الانفاق ونشر مقاتلين تحسبا لهجوم بري محتمل مليشيات الحوثي تعلن موقفها من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد اتفاق تاريخي بين تركيا والصومال ... القوات التركية تبدا مهامها البحرية بالقرب من السواحل اليمنية باذيب يكشف عن توجهات حكومية لإنهاء سيطرة الحوثيين على قطاع الاتصالات في اليمن وانتزاع البوابة الالكترونية عاجل.. اللواء العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد وهذا ما تحدث به بشان طريص(مأرب - البيضاء - صنعاء ) وطريق ( مأرب - صرواح - صنعاء ) الكشف عن عدد أيام شهر رمضان 2024.. وأطول ساعات الصيام

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمصرع قائد عسكري كبير ويكشف مصير جثمانه

السبت 02 ديسمبر-كانون الأول 2023 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1206

 

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، بمقتل العقيد إساف حمامي، قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة في هجوم السابع من أكتوبر الماضي.

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أن جثة العقيد إساف حمامي (41 عاماً)، لا تزال محتجزة بغزة.

ونشر الجيش اسم وصورة قائد اللواء الجنوبي على موقعه الرسمي، لترتفع بذلك حصيلة قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” إلى 396 قتيل.

وفي سياق آخر، قالت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس عبر حسابها على منصة “تلغرام” أنها “تستهدف ناقلتي جند صهيونيتين شمال مدينة غزة بقذائف الياسين 105”.

كما عرضت الكتائب مشاهد توثق مواجهات السبت، وأعلنت أنّ مقاتليها “استهدفوا غرفة قيادة واستطلاع للعدو داخل مبنى شرق بيت حانون بـ 4 قذائف مضادة للأفراد”.