آخر الاخبار

عملية نوعية لاجهزة الامن بمحافظة المهرة توقع خلية إرهابية كانت تخطط لاختطاف أجانب جماعة الحوثي تفاقم معاناة الموظفين وترفض صرف مساعدات تموينية ومصادر تكشف عن الموارد المالية المتاحة معهد هيدسون الأمريكي يكشف المهام السرية للحرس الثوري الإيراني في إدارة عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر سباق محموم نحو الرئاسة بين بايدن وترامب وهذا ما اسفرت عنه النتائج في ميتشيغان المرعب هالاند يسجل 5 أهداف ويصعد بالسيتي الى ربع نهائي كأس انجلترا مصادر تكشف لمأرب برس سبب الإشتباكات العنيفة التي اندلعت اليوم في العاصمة عدن (صورة) ملك عربي يشارك في عملية إنزال جوي لتقديم مساعدات لسكان قطاع غزة (صورة) أول عملية بالأسلحة الحية.. المانيا تدخل خط المواجهة العسكرية المباشرة مع الحوثيين مخطط اجرامي كبير يستهدف المهرة.. الكشف عن تفاصيل عملية أمنية نوعية ومعقدة تكللت بالقبض عن 10 إرهابيين خطرين اتفاق بين اليمن وروسيا.. وهذا موقف موسكو من عسكرة البحر الأحمر وهجمات الحوثيين

هدنة في غزة وحرب طاحنة وإقتحامات في مدينة طولكرم ومخيمات اللاجئين

الخميس 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 1264

 

 اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مدينة طولكرم ومخيمها، فجر الخميس، وقامت بتدمير كبير للبنية التحتية.

ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال المقتحمة، وفجر مقاومون عبوة ناسفة شديدة الانفجار بجرافة إسرائيلية، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النار فيها.

 وبثت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تفجير الجرافة بعبوة ناسفة كبيرة، تعطلت على الفور بعد تفجيرها، واشتعال النيران فيها.

وقامت آليات وجرافات الاحتلال بتحطيم مركبات الفلسطينيين في الطرقات، وتجريف الطرق الرئيسية في المدينة ومحيط المخيم، لتعطيل حياة السكان.

يشار إلى أن اقتحام طولكرم يأتي بعد يوم من اقتحام دام لمدينة جنين ومخيمها، الذي أسفر عن سقوط 4 شهداء بينهم طفلان، واعتقال العشرات من الفلسطينيين، وهدم منازل.

مازالت قوات الاحتلال تحاصر مستشفى طولكرم الحكومي وتمنع الطاقم الطبي من اداء مهامهم