آخر الاخبار

كيان العدو الصهيوني ينفجر غضباً.. السنوار يبعث برسالة الى كبار قادة حماس :لا تقلقوا لدينا الإسرائيليون حيث نريدهم زعيم وكلاء طهران فرع اليمن يستبدل صرف الرواتب بمفاجآت وأعمال غير متوقعة تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفراء العرب في روسيا الجيش الوطني يبدا بشق طريق جديد ويحدد مسارا موحدا للخط الصحراوي لتأمين المسافرين بعد رفض الحوثيين فتح الطرقات عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح يكشف تفاصيل مفاوضات السلام التي أجرتها المملكة العربية السعودية مع مليشيا الحوثي راتب الحوثي يفجر عاصفة من ردود الأفعال الساخطة والساخرة بصنعاء إنعقاد الاجتماع الاستراتيجي الأول لشبكة العرب لمكافحة الإفلات من العقاب المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يفتح نقاشاته الدولية وجمهورية الصين الشعبية أول المحطات .. تفاصيل اللقاء أكاديميون بمأرب : المقاومة الشعبية الخيار المتبقي لليمنيين لاستعادة دولتهم وعلى الشعب استعادة زمام المبادرة في الدفاع عن خياراته وثوابته المبعوث الأممي لليمن يتعهد بمواصلة العمل للعودة الى مسار العملية السلمية والسفير فقيرة يجدد تمسك الشرعية بالمرجعيات الأساسية

عدن تشهد عرضاً عسكرياً مهيباً احتفاءً بذكرى الـ 30 من نوفمبر

الأربعاء 29 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 1529

 

شهدت الكلية الحربية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عرضاً عسكرياً مهيباً، بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

والقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن نيابة عن وزير الدفاع كلمة اشاد فيها بمستوى الانضباط والجاهزية واللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها طلاب الكلية الحربية وحث فيها طلبة الدفعة ال 52 على مواصلة تحصيلهم العلمي والثقافي والتدريبي، لرفد قوات الجيش بالدماء الجديدة بعد هذه الحرب المفروضة من قبل مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا.

واكد قائد المنطقة ان الرهان اليوم على الكليات والاكاديميات والمدارس العسكرية التي يعول عليها الوطن في صناعة الرجال والقادة وانتاج الدماء الجديدة والطاقات الخلاقة.. مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة الكلية الحربية وكل منتسبيها من مدرسين واداريين وعاملين داخل هذا الصرح التعليمي.

ونوه قائد المنطقة بضرورة الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المليشيات الحوثية الارهابية التي ألحقت الدمار بالأخضر واليابس.. مشيداً بالدعم المتواصل للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكل من وقف إلى جانب اليمن في هذه الظروف الاستثنائية. 

 

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن