آخر الاخبار

صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي دراسة تقييمية حديثة تكشف عن دولتين خليجيتين جمدتا تعهداتها التمويلية لليمن وأسباب زيادة هوة التباعد بين اليمن ودول الخليج

ماذا قال مدرب النصر السعودي على إصابة رونالدو أمام برسيبوليس بدوري الأبطال؟

الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 1228

في أول تعليق له قال لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي لكرة القدم على تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة الفريق السعودي مع بيرسيبوليس الإيراني. 

وتعادل فريق النصر مع برسيبوليس من دون أهداف في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث ضمن "العالمي" التأهل لثمن النهائي.

وتعرض النجم البرتغالي رونالدو للإصابة وترك فريقه النصر في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "الطاقم الطبي يدرس طبيعة إصابة رونالدو، وسيجري عملية الاستشفاء ليكون جاهزا للمباراة المقبلة".

وأضاف: "حينما نجهز لمباراة نبني تشكيلنا على طبيعة الخصم، ولسوء الحظ فقدنا لاعبا في أول ربع ساعة، مما أجبرنا على بذل جهد أكبر". وتابع: "تحكمنا في المباراة لكن عدد الفرص كان أقل من المباريات الماضية. قدمنا أفضل ما لدينا".

وأوضح: "رغم ذلك أنا سعيد في ظل استكمال المباراة بـ10 لاعبين"، بعد طرد علي لاجامي في الدقيقة 17. في 20 مباراة، علق المدرب البرتغالي: "هذا دليل على العمل الكبير من جانب الجميع". واستطرد: "اللاعبون فهموا أن طريق النجاح يتطلب الاستشفاء جيدا، و20 مباراة من دون هزيمة مع تعادلين يعني أننا نعمل بشجاعة واحترام".