آخر الاخبار

صدام حسين حي ..حقيقية فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية أحزاب مأرب تصدر بيانا بشأن حادثة أغتيال اللواء بن جلال العبيدي دبلوماسي يمني بارز يكشف عن رفض الحوثيين مبادرة اللواء سلطان العرادة بفتح الطريق الى صنعاء وتقديم حزمة خدمات أساسية وتسهيلات للسكان في مناطق سيطرة الميلشيا الأسطورة ليونيل ميسي يفاجأ إدارة برشلونه وجماهير النادي الكتالوني بهدية غير مسبوقة ومدرب ريال مدريد يقدم عرض تاريخي لـ مودرتش كتائب القسام تفجر عبوة ناسفة بـ 6 عناصر من جيش العدو الإسرائيلي.. وتصدر بياناً الحوثي يوجه المشاط بتحويل مباني سفارتي واشنطن وبريطانيا في صنعاء الى هذه المنشآت وزير الخارجية السعودي: اتفاق السلام في اليمن بات وشيكا والشرعية اليمنية تراه بعيدا عاجل: اختراق خوادم السلطة القضائية في إيران والوصول إلى ملايين الملفات الحساسة السفير اليمني بقطر يلتقي السفير التونسي دراسة تقييمية حديثة تكشف عن دولتين خليجيتين جمدتا تعهداتها التمويلية لليمن وأسباب زيادة هوة التباعد بين اليمن ودول الخليج

توجيهات حوثية صارمة ضد فئة الشباب في مناطق سيطرتها

الخميس 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس_متابعات خاصة
عدد القراءات 3389

أصدرت المليشيات الحوثية أوامر أمنية لعقال الحارات المرتبطين بجهاز مخابراتها للإبلاغ عن أي تجمعات شبابية في صنعاء وبقية المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن مليشيا الحوثي وجهت كافة عقال الحارات بضرورة الإبلاغ عن أي تجمعات شبابية في حاراتهم خلال الأيام القادمة، تزامناً مع اقتراب إحياء الذكرى السادسة لانتفاضة الثاني من ديسمبر.

وأوضحت المصادر أن هذا التوجيه وصل إلى عقال الحارات في مجموعات الواتسآب، والتي تضم لجان إشراف حوثية على عقال الحارات في المحافظات، وتحتوي المجموعات على جميع العقال ومشرفيها الأمنيين.

وأشارت إلى إن المليشيات حذرت من يخالف التوجيهات أو يتساهل مع أي تجمعات فإن عقوبته ستكون وخيمة، دون الإشارة إلى نوع العقوبة لكنها من المرجح أن تكون السجن ودفع غرامات مالية.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن