رونالدو بعد فوز النصر مفاخرا : سنواصل الإيمان حتى النهاية

الأربعاء 17 مايو 2023 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-غرفة الأخبار
عدد القراءات 4504

يؤمن الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، محترف النصر السعودي، بحظوظ العالمي في التتويج بدوري روشن السعودي هذا الموسم، بعد الفوز على الطائي في دوري المحترفين.

 وأقيمت مباراة النصر ضد الطائي، مساء الثلاثاء 16 مايو، على ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد”، بالجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي. 

وعاد النصر إلى سكة الانتصارات من جديد، واقتنص 3 نقاط هامة، ليقلص الفارق بينه الاتحاد الذي تعثر أمام الهلال بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما نتيجة المباراة. 

رونالدو يؤمن بحظوظ النصر في الفوز بدوري روشن السعودي وعقب الانتصار على الطائي، نشر رونالدو صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قال فيها: “فوز هام الليلة، أمامنا 3 مباريات، سنواصل الإيمان حتى النهاية”.

 وكان النجم البرتغالي قد انضم إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عبر صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد. 

وعلى الرغم من تألقه بالقميص الأصفر، يواجه رونالدو تهديدًا بعدم تحقيق أي لقب خلال موسمه الأول مع النصر، حيث يبتعد فريقه بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، متصدر ترتيب دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.