آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

أكثر المنتخبات المحبوبة بالعالم.. مفاجأة في الصدارة ومراكز صادمة للمغرب والسعودية ومصر

الإثنين 27 مارس - آذار 2023 الساعة 05 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 4993

 كشف استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن ترتيب أكثر المنتخبات المحبوبة في العالم، وشهد تواجد مجموعة من المنتخبات العربية، مثل مصر والسعودية والمغرب وتونس، والعديد من المفاجآت.

قررت "ماركا" استغلال فترة التوقف الدولي من أجل التعرف على أكثر المنتخبات التي يحبها متابعوها، عبر وضع نقاط من 0 إلى 10 لكل منتخب من أصل 30 منتخبا تم اختيارها، واحتساب المتوسط لتحديد الفائز. وشارك نحو (60330) ألف شخص في الاستفتاء حتى لحظة كتابة هذه السطور، وشهدت الاختيارات الكثير من المفاجآت.

 ويتصدر منتخب إسبانيا الترتيب حتى الآن بمتوسط (7.33) نقاط، وهو أمر منطقي بالنظر إلى أن معظم متابعي الصحيفة إسبان، وبالتالي سيمنحون منتخب بلادهم نقاطا مرتفعة.

والمفاجأة كانت في المركز الثاني الذي يحتله المنتخب الكرواتي المتوج ببرونزية مونديال "قطر 2022"، بمتوسط (5.95) نقاط، بالتساوي مع البرازيل.

ويأتي في المراكز من الرابع وحتى العاشر كل من، ألمانيا (5.60) نقاط، الأوروغواي (5.41)، إيطاليا (5.34)، البرتغال (5.32)، الدنمارك (5.28)، اليابان (5.17)، بلجيكا (5.15).

والمفاجأة الأكبر هي إحلال منتخب الأرجنتين، حامل لقب بطل كأس العالم 2022، المركز 16 بمتوسط (4.93) نقاط.

بينما يأتي منتخب مصر في المركز 24 بمتوسط بلغ (4.41) نقاط، وفي المركز 27 يأتي منتخب المغرب بمتوسط (4.26) نقاط، رغم إبهار الجميع في مونديال قطر والحصول على المركز الرابع ويحتل منتخب تونس المركز 28 بمتوسط (4.25) نقاط، ويليه المنتخب السعودي، الذي فجر مفاجأة كبيرة في مونديال قطر، بفوزه على منتخب الأرجنتين، بمتوسط (3.89) نقاط