آخر الاخبار

تحذير جديد من زلزال عنيف قريباً و أكبر من 7 درجات سيدمر إسطنبول القيادة المركزية الأميركية تعلن إسقاط 5 مسيّرات للحوثيين في البحر الأحمر مقتل ضابطين أحدها قائد سرية وإصابة 7 جنود بجروح خطيرة في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، تطورات خطيرة بشأن السفينة البريطانية «روبيمار» التي استهدفها الحوثيون في خليج عدن - مصدر في خفر السواحل يحدد موعد غرقها بشكل كامل توجيهات عسكرية رفيعة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لـ الردع القوي والحاسم لكل مخططات المليشيا تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين

الباحث اليمني «قيس صلاح» يحصد الدكتورة في المحاسبة من جامعة "الأزهر " المصرية

الأحد 26 مارس - آذار 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 6999

 

حصد الباحث اليمني قيس راشد صلاح درجة دكتوراه الفلسفة في المحاسبة من كلية التجارة بجامعة الأزهر بـ جمهورية مصر العربية عن رسالته حول " دور المراجعة الداخلية في تفعيل الحوكمة في الوحدات الحكومية دراسة تطبيقية على مصلحة الضرائب في اليمن "

وتكونت لجنة الإشراف من الاساتذة:الاستاذ الدكتور/ احمد عبدالقادر استاذ المحاسبة بكلية التجارة جامعة الازهر والدكتور/ محمد ابراهيم محمد مدرس المحاسبة بالكلية.

كما تكونت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة، من الاساتذة:الاستاذ الدكتور/ محمود عبدالفتاح رزق استاذ المحاسبة ورئيس قسم المحاسبة الاسبق بكلية التجارة جامعة المنصورة والاستاذ الدكتور/ عزالدين فكري تهامي استاذ ورئيس قسم المحاسبة بكلية التجارة جامعة الازهر وعميد كلية الإدارة السابق بالجامعة الحديثة والاستاذ الدكتور/ احمد عبدالقادر احمد استاذ المحاسبة بكلية التجارة جامعة الازهر.


وبعد المناقشة والتداول، تم منح الباحث قيس راشد صلاح، درجة دكتوراه الفلسفة في المحاسبة، وأشادت لجنة المناقشة والحكم بالأطروحة، والجهد الكبير الذي بذله الباحث.

وقد قدّم الباحث عرضًا مميزًا نال إعجاب لجنة التحكيم التي أشادت بالأطروحة و بأداء الباحث المتمكّن والذي أجاب على كل تساؤلات اللجنة والحضور.