رئيس الوزراء يتحدث عن متغيرات جديدة ويدعو الجميع الى الاستعداد لـ استعادة الدولة وإنهاء خطر المليشيا

الأحد 26 مارس - آذار 2023 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 2609

 

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم، اتصالا هاتفيا، بمحافظ تعز نبيل شمسان، اطمأن فيه على سلامته جراء الجريمة الإرهابية الحوثية التي استهدفت موكبه في منطقة الكدحة بصاروخ وقذائف هاون ومدفعية.

 

وجدد رئيس الوزراء، التأكيد أن هذا الاستهداف الحوثي الإرهابي مؤشر واضح على رفضها الصريح لجهود السلام، وتحديها السافر للجهود الإقليمية والأممية والدولية والتحركات المبذولة للوصول إلى حل سياسي.. حامدا الله على سلامة المحافظ من هذا الحادث الإرهابي الجبان والغادر.

 

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ تعز إلى تقرير أولي حول هذه الجريمة الإرهابية.. مؤكدا أنه بصحة جيدة ولم يمسه مكروه، وأن هذه المحاولة الإرهابية الغادرة لن تثنيه عن استمراره في خدمة الوطن والمواطنين والعمل بتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة حتى استكمال استعادة الدولة ورفع الحصار الحوثي الغاشم عن تعز وأبنائها.. معربا عن تقديره لمتابعة واهتمام دولة رئيس الوزراء.

 

وأكد رئيس الوزراء أن هذا التصعيد الحوثي الإرهابي يضع الجميع أمام مسؤولياتهم في الاستعداد لكل الاحتمالات على ضوء المتغيرات الجديدة، بما في ذلك رفع الحصار عن تعز واستكمال استعادة الدولة وإنهاء خطر المليشيا الإرهابية التي لا تؤمن بالسلام ولم يكن يوما خيارا لها.