آخر الاخبار

تحذير جديد من زلزال عنيف قريباً و أكبر من 7 درجات سيدمر إسطنبول القيادة المركزية الأميركية تعلن إسقاط 5 مسيّرات للحوثيين في البحر الأحمر مقتل ضابطين أحدها قائد سرية وإصابة 7 جنود بجروح خطيرة في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، تطورات خطيرة بشأن السفينة البريطانية «روبيمار» التي استهدفها الحوثيون في خليج عدن - مصدر في خفر السواحل يحدد موعد غرقها بشكل كامل توجيهات عسكرية رفيعة برفع الجاهزية القتالية والاستعداد لـ الردع القوي والحاسم لكل مخططات المليشيا تحرك رئاسي فرنسي مدعوم من الديوان الأميري القطري لايقاف صفقة انتقال امبابي لصفوف ريال مدريد الاسباني وكبري صحف مدريد تفجر مفاجأة حسين العزي يفتري كذبا وزورا على اللواء سلطان العرادة هربا من فتح الطرقات .. المليشيات الحوثية تعلن رفضها فتح الطرق تحركات مريبة في ثاني اكبر جزر الإرخبيل السقطري وصور للأقمار الصناعية تكشف المستور توجيهات إيرانية مفاجئة لقيادة جماعة الحوثي والأخيرة تصدر تعليمات عاجلة لأفرادها في الحديدة والسواحل الجنوبية السعودية.. تنفذ حطم الإعدام بحق 7 مدانين

جريمة صادمة .. قررت إنهاء العلاقة فرشها بالبنزين وأحرقها حية

السبت 25 مارس - آذار 2023 الساعة 05 مساءً / مأرب برس_ وكالات
عدد القراءات 2834

 

توفيت شابة أُحرقت حية على طريق عام على يد صديقها السابق المتواري، بعد منازعة استمرت خمسة أيام، على ما أعلنت وزيرة المرأة في البيرو، الجمعة، منددة ببطء التحقيقات الرامية للقبض عليه.

وكانت كاثرين غوميس البالغة 18 عاما، أُدخلت، السبت الماضي، إلى قسم الطوارئ في المستشفى مع حروق تغطي أكثر من 60% من جسمها.

 وقالت الوزيرة نانسي تولنتينو في تصريحات متلفزة "لقد كافحت من أجل البقاء، لكن مع الأسف، فإن حجم الأذى الجسدي الذي طالها لم يسمح للأطباء بإنقاذ حياتها، وقد جرى إعلامنا بوفاتها".

وبحسب الشرطة، فإن منفّذ الجريمة هو فنزويلي في سن التاسعة عشرة لاذ بالفرار بعدما أحرق الضحية حية إثر رشها بالبنزين قرب ساحة الثاني من أيار/مايو الشهيرة في العاصمة.

وكانت الشابة قررت قبل أيام من الجريمة إنهاء علاقتها بالمنفّذ. وانتقدت تولنتينو تأخر إصدار مذكرة توقيف في حق المشتبه به حتى يوم الخميس، أي بعد خمسة أيام من الجريمة.

وقالت "لقد وعدتني الشرطة ببذل قصارى جهدها للقبض عليه". ودعت وزيرة المرأة والفئات السكانية الضعيفة، النساء اللواتي "أنهين العلاقة" بشركائهن، إلى ألا يوافقن على الالتقاء مع الشريك السابق بمفردهن.

وقالت "لا تلتقين بمفردكنّ عند الرغبة في إنهاء العلاقة مع شخص عنيف، ولا تصدّقنه عندما يقول لكنّ (دعينا نتكلم لأشرح لك موقفي)".

وسجلت البيرو، البلد الذي يعد 33 مليون نسمة، 136 جريمة قتل لنساء سنة 2022، في مقابل 146 سنة 2021 و138 سنة 2020، وفق بيانات رسمية. وعلى سبيل المقارنة، في فرنسا التي تعد 67 مليون نسمة، سُجلت 122 جريمة قتل لنساء عام 2021.