آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

وزير الدفاع «الداعري» يصل محافظة سقطرى رفقة «بن عزير» ووفد من التحالف - أهداف الزيارة

السبت 18 مارس - آذار 2023 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - غرفة الأخبار
عدد القراءات 3596

 

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، مساء اليوم، أوضاع القوات المسلحة في محافظ سقطرى.

وأوضح الوزير الداعري، حسب موقع الجيش سبتمبر نت بأن زيارته إلى الأرخبيل تهدف للوقوف على مجمل الأوضاع في محافظة سقطرى، وتفقد أوضاع القوات والوحدات العسكرية المرابطة فيها، والاطلاع على مستوى الجاهزية والروح المعنوية لمنتسبي القوات المسلحة.

رافق وزير الدفاع خلال الزيارة إلى جانب رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من القيادات العسكرية، ومن جانب التحالف قائد قوات الدعم والإسناد اللواء سلطان البقمي.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن