آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

مسؤول أمريكي يكشف المنشأة التي مر فوقها المنطاد الصيني ونوعية الأسلحة بداخلها

الأحد 05 فبراير-شباط 2023 الساعة 10 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 3231

كشف مسؤول أمريكي، اليوم الأحد، عن المنشأة التي مر فوقها المنطاد الصيني ونوعية الأسلحة بداخلها، إذ قال لشبكة “CNN”: “إن المنطاد الصيني مر فوق قاعدة تحتفظ بأكبر صوامع الصواريخ الباليستية”.
– المنشأة التي مر فوقها المنطاد الصيني
وأوضح المسؤول الأمريكي أن الرئيس جو بايدن، أمر بإسقاط المنطاد الصـيني فوراً لكن وزارة الدفاع نصحته بالانتظار.
كما أكد المسؤول، أن بايدن أمر بوقف كل الأنشطة العسكرية الحساسة خلال مرور المنطاد الصيني، مشيراً إلى أنه كان محبطاً من تعليقات الجمهوريين قبل إسقاط المـنطاد الصيني.
وأشار المسؤول أمريكي خلال تصريحاته لـCNN إلى أنهم لم يشهدوا قط شيئاً وقحاً في مجال التجسس كالمنطاد الصـيني.
ووفقاً لما قالته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن اكتشاف البالونات كان مصدر إحراج للصينيين الذين “أزعجهم” الحادث.
وقال مسؤولان يوم أمس السبت لصحيفة “واشنطن بوست”: “إن المناطيد كانت جزءًا من برنامج مراقبة عسكري صيني يعتمد على التكنولوجيا التي تساعد في إمداد الجيش”.
فيما نفت الصين تلك المزاعم، وأوضحت المنطاد كان يتعلق بجمع بيانات عن الطقس.