آخر الاخبار

عاجل ..قصف جوي امريكي – بريطاني يستهدف مواقع للحوثيين بصنعاء والحديدة وتعز ( المواقع المستهدفة) عاجل.. انفجارات عنيفة تهز صنعاء ومصادر مأرب برس تكشف التفاصيل فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره صحيفة عبرية تسخر من خطة نتنياهو بشأن ما بعد الحرب في غزة حزب الإصلاح يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ادعاءات الحوثيين بوجود تقارب طارئ ويوجه رسالة حازمة للميلشيا مكون من مدمرة الصواريخ الموجهة.. أسطول صيني يتحرك صوب البحر الأحمر لا ننوي مهاجمة سفنكم او تعريضها للخطر..قيادي حوثي بارز يستعطف إسرائيل بلهجة استجداء ذليلة .. مالذي تغير؟ تقييم سري للحرس الثوري الإيراني .. يضع مارب في طليعة استراتيجياتة وانهاء تحالف السعودية مع الشرعية.. مخطط طهران لإبتلاع اليمن مصادر عسكرية تكشف لمأرب برس أسباب فشل الضربات الامريكية والبريطانية في ردع الحوثيين .. والخيار الوحيد لسحق المليشيات الحوثية في اليمن اليمن يبدأ معركة إيقاف تسرب الموارد خارج البنك المركزي.. إغلاق معابر التهريب وتغيير شامل في المنافذ الرسمية

زيارة لطالبات مدرسة الفقيد بن غانم الى إذاعة روافد FM بغيل باوزير بحضرموت

الأربعاء 11 يناير-كانون الثاني 2023 الساعة 03 مساءً / مأرب برس-خاص
عدد القراءات 7761

في إطار الأنشطة التي تقوم بها طالبات مدرسة الفقيد بن غانم للصف الثامن بغيل باوزير. بحضرموت، قمن الطالبات صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 ابريل بزيارة الى إذاعة روافد fm .

حيث أستمعن الطالبات وعددهن ٤٠ طالبة من طالبات الصف الثامن من مدير الإذاعة الأستاذ عبدالله الحوري شرحا وافيا عن ماتقدمه الإذاعة للمستمعين وعن بدايات تأسيس الإذاعة وماحققته خلال هذه الفترة القصيرة منذ عام على تأسيسها .

كم تم أستضافة الطالبات عبر بث إذاعي مدته ساعة ونصف من قبل المذيع ومدير الإذاعة عبدالله الحوري والإعلامية نرجس الملاحي عبر الهواء مباشرة تم من خلاله التحاور مع الطالبات وبرز مواهبهن والتعرف على الانشطة الصفية واللاصفية ومتطلبات الطالبات المستقبلية وكدا التعرف عن قرب عن إحتياجات المدرسة والتي بدورها قامت باطرحها الأستاذة شفاء كميد مسؤلة النشاط .

وتم أيضا التعرف على الأستديو التي تعمل به الإذاعة وقدم بدوره مهندس الصوت سعيد باحمدان شرحا كافيا للطالبات عن الجهاز الصوتي ، ورافقت الطالبات في جولة التعرف على مرافق إذاعة روافد الأستاذة هالة باقويقو المدير التنفيذي لمؤسسة روافد .

وفي ختام الزيارة قدم طاقم إدارة وطالبات مدرسة الفقيد بن غام شهادة تقديرة لإدارة وطاقم وفريق عمل الإذاعة شكرا وعرفانا على مجهودهم المتفاني والمتميز لإيصال صوت غيل باوزير عبر أثيرهم المتواضع سائلين المولى القدير أن يصطع أثير إذاعة روافد حول العالم العربي .